وقع على رغبة.. نكشف اللاعب الأقرب للانضمام إلى الأهلي في الصيف رسميًا -->

وقع على رغبة.. نكشف اللاعب الأقرب للانضمام إلى الأهلي في الصيف رسميًا

 

النادي الأهلي

بات التعاقد مع كريم فؤاد لاعب فريق النجوم والمعار إلى إنبي،  داخل الأهلي مطلب جماهيري، في ظل ما يستطيع ان يقدمه اللاعب الشاب في تشكيل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.


وربطت تقارير، باقتراب اللاعب الموهوب من ارتداء القميص الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة كبيرة داخل الأهلي بضم اللاعب، وبتوصية من لجنة التخطيط..


التعاقد مع صاحب الـ23 عاما، أصبح مهما للغاية، بسبب ما يمكن أن يقدمه اللاعب للأهلي، وسط الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق خلال المرحلة الماضية، خاصة على مستوى مركز الظهير.


ولكن ماذا يقدم كريم فؤاد في تشكيل الأهلي:


موهبة النجوم والمنتخب الأوليمبي، يعتبر حلا سحريا، سواء للرواق الأيمن او الأيسر في الأهلي، في ظل الإصابات التي يعاني منها الأهلي في الجانب الأيسر بإصابة على معلول ومحمود وحيد، وايضا قدرات اللاعب الهجومية، التي يحتاجها الأحمر في الرواق الأيمن.


ويتميز كريم فؤاد بالسرعة والانطلاقات الهجومية الكبيرة، وفتح مساحات في دفاع الخصوم، مع تميزه بدقة العرضيات من وضع الحركة، وهو أبرز ما ينقص الأهلي في الجانب الأيمن.


أيضا يستطيع فؤاد المشاركة في مركزي الجناح سواء الايمن او الأيسر، وسبق وأن شارك اللاعب سواء كظهير او جناح مع فريق إنبي.


وعلم "برو كورة"، أن هناك نية داخل الفريق الترولي، بتفعيل بند شراء كريم فواد مقابل 15 مليون جنيه تدفع لنادي النجوم، لكن حال موافقة اللاعب.


وحسب مصدر الأهلي حصل على رغبة من كريم فؤاد للانتقال إلى الفريق بداية من الموسم الجديد.


ويعد كريم فؤاد مطلب جماهيري خلال الوقت الحالي، خاصة مع الإصابات التي ضربت الفريق، والايمان بقدرات الموهبة الشابة، التي تحظى باهتمام العديد من الفرق المحلية والعربية.