شهود الأهلي يبرؤون كهربا من خناقة محمد فضل.. وعبدالحفيظ يبلغ الخطيب -->

شهود الأهلي يبرؤون كهربا من خناقة محمد فضل.. وعبدالحفيظ يبلغ الخطيب

 

حقق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مع محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم.


وحرص سيد عبدالحفيظ على التحقيق والاستفسار مع "شهود" الواقعة من لاعبي وإداريي الأهلي من أجل معرفة كواليس الأزمة بشكل تفصيلي، لكتابة تقريرًا مفصلا وتقديمه إلى لجنة الكرة بالقلعة الحمراء بقيادة محمود الخطيب.


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ"برو كورة"، أن جميع شهود العيان أكدوا براءة "كهربا" من البدء في التعدي أو التطاول على محمد فضل وأكدوا أن الأخير هو من بادر بافتعال أزمة مع لاعب النادي الأهلي.


وتابع المصدر: "هناك استياء في الأهلي من كهربا لسبب وحيد وهو رد فعله تجاه استفزازات محمد فضل، ولكن التقرير أمام محمود الخطيب لاتخاذ قرار سواء بتغريمه ماليًا أو العفو عنه بعد تبرأته من قبل الشهود".


وشهدت مراسم تسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري عقب لقاء الأهلي والطلائع، أمس السبت، أزمة بين كهربا ومحمد فضل وسط حضور محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.


الأهلي يضرب الطلائع بثلاثية في حضور مؤمن زكريا

ونجح فريق الأهلي في الفوز على طلائع الجيش بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري على ملعب الأهلي.


جاءت أهداف الأهلي عن طريق كل من وليد سليمان وجيرالدو وكهربا، في الدقائق 1، 18، 36.


المباراة شهدت حضور مؤمن زكريا إلى استاد الأهلي لأول مرة، للمشاركة في احتفالية تسلم الأهلي درع الدوري رقم 42 في تاريخه، والتي حسمها الأهلي قبل نهاية الموسم بـ7 جولات بفارق النقاط عن أقرب منافسيه.


وشهدت المباراة أيضًا توديع لاعبي الأهلي لأحمد فتحي بعد خوض آخر مباراة له رفقة القلعة الحمراء بعد انتهاء عقده وانضمامه لبيراميدز بداية من الموسم الجديد.


وحرص لاعبو طلائع الجيش على إقامة ممر شرفي للاعبي القلعة الحمراء بمناسبة حصولهم على بطولة الدوري للمرة رقم 42 في تاريخ المارد الأحمر قبل 7 جولات من نهاية الدوري.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 89 في المركز الأول، فيما ظل طلائع الجيش عند النقطة 41 في المركز الـ12.