عاجل.. اتحاد الكرة يدرس إحالة كهربا للجنة الانضباط بعد خناقة فضل -->

عاجل.. اتحاد الكرة يدرس إحالة كهربا للجنة الانضباط بعد خناقة فضل

 

تدرس اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، الطلب الذي تقدم محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإحالة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، للجنة الانضباط، بعد المشادة بين الثنائي خلال مراسم تتويج الأهلي بلقب الدوري.


وكشف مصدر بالجبلاية لـ"برو كورة"، أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية طلب تقريرا شاملا عن الواقعة من جانب محمد فضل، وأسباب المشادة مع لاعب الأهلي قبل البت في طلب عضو اللجنة الخماسية بإحالة اللاعب للجنة الانضباط.


وجاء الاشتباك بعد رفض كهربا طلب محمد فضل بأخذ نجل مؤمن زكريا للوقوف بجواره خلال تسليم الدرع، وتطور الأمر إلى الاشتباك بالأيدي، وضرب عضو اللجنة الخماسية في صدره.


وعلق  كهربا على مشاجرته مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، وقال اللاعب في تصريحات لقناة النادي الأهلي: "لا أريد أن أتحدث عن هذه الواقعة والجميع رأى ما حدث على الشاشات ولم أفعل أي شيء وفضل هو من بدأ بالخناق".


اشتباك فضل وكهربا تحت أنظار الخطيب

وشهدت احتفالية النادي الأهلي عقب انتهاء مباراته مع طلائع الجيش في ختام الدوري الممتاز، التي أقيمت أمس السبت، اشتباكا بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، ومحمود كهربا لاعب الأهلى، قبل مراسم تسليم درع الدورى الـ 42.، وحدثت المشادة بين كهربا وفضل في وجود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأمام لاعبي الفريق الأحمر.


يذكر أن مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، في احتفالية تسلم الفريق الأحمر درع الدوري رقم 42 في تاريخه، وذلك عقب لقاء الأحمر وطلائع الجيش على ستاد الأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الجارية، والتي حسمها الأهلي قبل نهاية الموسم بـ7 جولات بفارق النقاط عن أقرب منافسيه.