مانشستر سيتي يبدأ مفاوضات استباقية لخطف ميسي من برشلونة -->

مانشستر سيتي يبدأ مفاوضات استباقية لخطف ميسي من برشلونة

 

يواصل مانشستر سيتي الإنجليزي، مساعيه المضنية، للفوز في معركة خطف خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة، رغم استقرار "البرغوث" على البقاء، وغض الطرف عن فكرة الرحيل قبل نهاية عقده مع الفريق، المقرر بإطلاق صافرة نهاية آخر مباراة في الموسم الحالي.


ودخلت إدارة السكاي بلوز، في مفاوضات استباقية مع ليونيل ميسي، من أجل التقدم خطوة عن ناديه الحالي، الذي يستعد للدخول في محادثات مع أفضل لاعب في العالم 6 مرات، لإقناعه بالبقاء مع الفريق حتى نهاية مسيرته داخل المستطيل الأخضر بشكل نهائي، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.


ووفقاً للصحيفة البريطانية، يرغب مانشستر سيتي، في استغلال حالة الإحباط التي أصابت البرغوث الأرجنتيني، بسبب تراجع مستوى برشلونة، وابتعاده عن الانتصارات المحلية، إضافة إلى عدم مبالاة لاعب منتخب الأرجنتين، بتجديد عقده مع الفريق، على أن يقضي الفترة المتبقية في عقده قبل الرحيل، لتفادي الدخول في أي صراعات قضائية مع النادي الذي ارتدى قميصه لمدة 16 عاما.


وتشهد مفاوضات برشلونة مع ليونيل ميسي، لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، عراقيل عدة، رغم رحيل جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة النادي الكتالوني، الذي كان السبب الرئيسي في موقف ليونيل ميسي، الأخير، الذي دفعه لحزم حقيبته للرحيل عن البلوجرانا.


يشار إلى أن ميسي، هدد بالرحيل عن برشلونة، قبل بداية الموسم الجاري، وامتنع عن المشاركة في تدريبات الفريق، أو حضور الاستعدادات للموسم الجاري، بعد احتدام أزمته مع إدارة النادي، التي طالتها اتهامات فساد مؤخراً، إضافة إلى تراجع مستوى الفريق، وتكبده خسارات تاريخية من شأنها أن تطيح بأحلام الظفر بعدد من الإنجازات الاستثنائية من سجله، قبل أن ينهي مسيرته الأسطورية في كرة القدم.