محمود علاء يثير أزمة في المنتخب وأزمة مروان محسن حصل فيها تهويل -->

محمود علاء يثير أزمة في المنتخب وأزمة مروان محسن حصل فيها تهويل

محمود علاء
محمود علاء

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، أن لاعب نادي الزمالك محمود علاء، أثار أزمة داخل منتخب مصر في الساعات القليلة الماضية، بسبب عدم مشاركته أساسيًا مع منتخب الفراعنة.


وأضاف مصدر داخل الجهاز الفني في تصريحاته لـ"برو كورة"، أن مدافع الزمالك محمود علاء اعترض على فكرة عدم الدفع به وجلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة مصر وتوجو السابقة.


وأشار المصدر إلى أن مدافع الزمالك يرى أنه له الأحقية في مشاركته أساسيا في أي مباراة للمنتخب المصري، ويكون بجوار أحمد حجازي المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي، على حساب زميله بالزمالك المدافع محمود حمدي الونش.


ونجح منتخبنا الوطني لأول مرة بقيادة حسام البدري في تحقيق الفوز على منتخب توجو بهدف دون رد عن طريق رأسية محمود حمدي الونش، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.


ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة توجو غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات التصفيات ذاتها.


وفي سياق آخر وصف الإعلامي شوبير، ردود الفعل حول حادث مروان محسن مهاجم منتخب مصر واللاعب في الفريق الكروي بالنادي الأهلي، بـ"التهويل".


وتابع الإعلامي عبر برنامجه الصباحي: "مروان محسن عمل حادث تصادم عادي جداً، بيحصل كل يوم مئات المرات والموضوع تم تهويله بشكل كبير وهناك حالة تربص غريبة ملهاش مبرر".


وتحدث أحمد شوبير عن صفقة الأهلي المنتظرة بضم محمد فاروق لاعب بيراميدز قائلاً: "هناك حالة دهشة داخل صفوف الفريق من التعاقد مع محمد فاروق، ولكن لا أحد يملك القرار سوى إدارة النادي والجهاز الفني".

ومن المنتظر دخول الأهلي في صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز، من أجل ضم محمد فاروق مهاجم الفريق، مقابل الاستغناء عن أحمد الشيخ لاعب المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد محمد فاروق لاعب بيراميدز أن الاتفاق تم مع أحمد الشيخ، مهاجم الأهلي، للانضمام لبيراميدز، وهناك جلسة منتظرة مع أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي لحسم التعاقد.

وقال محمد فاروق خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش والذي يقدمه هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، إن هناك أشخاصا غاضبين إني بلعب أمام النادي الأهلي بـ"غل" حسب كلامهم، لكني لا أفعل ذلك فهذه هى طريقة لعب بها حماس، وفي الأول والآخر الأهلي ساهم بمسيرتي وتوجت معه ببطولات، ويا ريت الناس تشيل فكرة إني بغل أو حاجة".