المنتخب يفوز أخيرا.. ويمنح أول انتصار رسمي لمنتخب مصر بقيادة البدري -->

المنتخب يفوز أخيرا.. ويمنح أول انتصار رسمي لمنتخب مصر بقيادة البدري

 

حقق منتخب مصر انتصارا صعبا على ضيفه التوجولي، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.


المنتخب المصري احتاج 53 دقيقة لتسجيل هدف الفوز عن طريق محمود حمدي "الونش" بعد كرة عرضية أرضية من عبد الله السعيد، حولها محمد النني إلى مدافع الفراعنة أمام المرمى مباشرة، ليضعها بالرأس داخل الشباك.


هدف يتيم سجله محمود حمدي "الونش" كان كافيا ليفوز المنتخب للمرة الأولى رسميا منذ الفوز على أوغندا في 30 يونيو 2019 في الدور الأول من كأس أمم إفريقيا، وكان كافيا ليحصد حسام البدري فوزه الأول مع الفراعنة بعد تعادلين أمام كينيا وجزر القمر، وكان كافيا لدفع منتخب مصر لصدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، نفس رصيد منتخب جزر القمر صاحبة المركز الثاني، والتي تواجه كينيا يوم غد الأحد.


الفوز هو الأول لحسام البدري مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين أمام كل من كينيا وجزر القمر، ليكون الفوز الأول في عهد المدير الفني حسام البدري.


وارتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة الخامسة، بينما تجمد رصيد توجو عند نقطة واحدة في مؤخرة ترتيب المجموعة.


ويتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة بعدما تساوى مع جزر القمر الذي يمتلك نفس عدد النقاط، كما يتساويان في فارق الأهداف والمسجلة والمستقبلة.


ومن المقرر أن يلتقي منتخبا مصر وتوجو من جديد على أرض الأخير يوم الثلاثاء القادم، في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا.