أحد الحضور لصلاح: عايز مين يكسب أبطال أفريقيا.. واللاعب: انتو عارفين الإجابة -->

أحد الحضور لصلاح: عايز مين يكسب أبطال أفريقيا.. واللاعب: انتو عارفين الإجابة

 

محمد صلاح
محمد صلاح

علق الفرعون المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزي ، على تأهل فريقي الأهلي والزمالك معا إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في التاريخ.


وقال محمد صلاح مداعبا الجميع: "نهائي أفريقيا على أرضنا وده مبيحصلش كتير والنادي الأهلي والنادي الزمالك في النهائي ودي حاجة نفتخر بيها، ياريت أي فريق يكسب الجمهور التاني يباركله، طبعا الناس عارفة عايز مين يكسب، وسأله أحد الحضور عاوز مين يكسب يا صلاح؟ فرد ضاحكا: مقدرش أقول".


وكرم اتحاد الكرة المصري محمد صلاح اليوم بجائزة " The inspirer Award " وهي جائزة "المهلم" باعتباره ملهما لملايين الشباب من مختلف بقاع العالم. 


ووجه صلاح رسالة لجمهور القطبين قبل المباراة النهائية المرتقبة بينهما في نهائي دوري أبطال أفريقيا مفادها ضرورة نبذ التعصب الكروي، مؤكدا أن هذا النهائي يدعو للفخر، متعاهدا بتكاتف الجميع داخل المنتخب من اجل إسعاد الشعب المصري وإدخال الفرحة إلي قلوبهم.


كما أبدي محمد صلاح سعادته الغامرة لتكريمه وسط أهل بلده من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصرى، مؤكداً علي شكره لوزير الشباب والرياضة لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2022.


وقال "صلاح" خلال حفل تكريمه: "بشكر الدولة والقيادة السياسية وجميع المسؤولين ووزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا التكريم والدعم غير المحدود لي ولزملائي وأتعهد بالمزيد لرفع اسم مصر في كافة البطولات"، كما اكد على أن محمود الخطيب رئيس الأهلي الذي حرص على تلبية الدعوة لحضور تكريم محمد صلاح، أنه كان من ضمن الأسماء التي ألهمتني بالتأكيد في مشواري، والعديد من نجوم مصر، وعالميا زين الدين زيدان وتوتي والظاهرة رونالدو .


وعن مواجهة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجه محمد صلاح رسالة لجمهور القطبين الأهلي والزمالك قبل المباراة النهائية المرتقبة بينهما يوم 27 نوفمبر الجاري، مفادها ضرورة نبذ التعصب الكروي مؤكدًا أن هذا النهائي يدعو للفخر متعهدا بتكاتف الجميع داخل المنتخب من اجل إسعاد الشعب المصري وإدخال الفرحة إلي قلوبهم، وحرص محمد صلاح على توجيه رسالة خاصة لجمهور القطبين، بقوله: "على الجماهير الاستمتاع بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وألا تنجرف لأي شيء أخر خارج حدود كرة القدم".


يُذكر أن اتحاد الكرة المصري يقوم بتكريم محمد صلاح، جناح المنتخب الوطني، ونادي ليفربول الإنجليزي، نظرا لجهوداته الكبيرة التي حققها للكرة المصرية، وتحقيق بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث يقام الحفل في أحد الفنادق الكبرى، والذي حضره رجل الأعمال نجيب ساويرس، وميار شريف نجمة التنس والمصنفة رقم 132 على العالم، بالإضافة لعماد متعب نجم الأهلي السابق، وسيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، وأعضاء اللجنة الخماسية.


ويستعد المنتخب المصري لمواجهة توجو يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، منتخب مصر يواجه توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون، ويلتقي الأهلي والزمالك 27 من نفس الشهر في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.