بدر بانون عاد للمغرب لجمع متعلقاته.. سينضم للنادي الأهلي الأسبوع المقبل -->

بدر بانون عاد للمغرب لجمع متعلقاته.. سينضم للنادي الأهلي الأسبوع المقبل

 

قال مصدر مقرب من لاعب الرجاء المغربي، بدر بانون، إن اللاعب سيعود لبلاده بعد خروج فريقه من دوري أبطال أفريقيا على أن يقوم بإنهاء بعض الأمور الخاصة تمهيدًا للعودة للقاهرة.


وتخلف بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي عن معسكر منتخب المغرب لشهر نوفمبر من أجل إتمام التعاقد مع النادي الأهلي.


وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ "برو كورة":"اللاعب سيصل القاهرة رفقة عائلته الأسبوع المقبل ولن ينضم لمنتخب بلاده وسيلتحق بتدريبات الأهلي".


وأتم المصدر ذاته، تصريحاته بالإشارة إلى أن اللاعب سيتم قيّده بقائمة الفريق ليكون مُتاح للمشاركة بمباريات الكأس.


وعلم prokoraa.com من مصدر مقرب من اللاعب، بأن بدر بانون طلب من وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب، عدم التواجد في المعسكر المقبل حتى يكمل انتقاله للأهلي وينهي ترتيباته الخاصه به وبأسرته في المغرب.


ويلتقي الأهلي نظيره أبو قير للأسمدة ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة الكأس.


اللاعب توجه بالشكر أيضا لإدارة الرجاء بعد مباراة الزمالك على تسهيل انتقاله للأهلي، خاصة بعد أن سمحوا له بمغادرة معسكر الفريق يوم الثلاثاء للكشف الطبي وتوقيع العقود.


وحسبما علم prokoraa.com فإن بدر بانون بذل جهدا كبيرا لإقناع إدارة الرجاء بالتخلي عنه، كما تنازل عن بعض المستحقات المتبقية له في النادي.


ومن المتوقع أن يعود اللاعب للقاهرة يوم الأربعاء المقبل للانتظام في التدريبات، ما لم يحدث جديد في موعد السفر.


وكان مصدر في نادي الرجاء المغربي، قد أشار في تصريحات سابقة لـ "برو كورة"، إلى أن بدر بانون قد غادر معسكر فريقه بالقاهرة لمباراة قبل مباراة الزمالك وتوجه للنادي الأهلي؛ لالتقاط الصور بقميص فريقه الجديد.


الأهلي كان قد أتم الاتفاق مع مدافع الرجاء في شهر سبتمبر الماضي لكن مشاركة اللاعب رفقة فريقه أجلت انضمامه لصفوف فريقه الجديد، ويلعب بدر بانون في صفوف الرجاء منذ موسم 2014/2015 قادما من نهضة بركان، ويملك 7 مباريات دولية مع منتخب المغرب. سجل فيهم هدفا واحدا.