النادي الأهلي عن رمضان صبحي: كداب بيدور على الفلوس وإكرامي خلص عليه -->

النادي الأهلي عن رمضان صبحي: كداب بيدور على الفلوس وإكرامي خلص عليه

 

شنت قناة النادي الأهلي، هجوما حادا على رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد ظهور نادر شوقي وكيله السابق، مع الإعلامي أحمد شوبير، وكشفه لبعض الحقائق الخاصة برحيل لاعب الأحمر السابق.


وقال الإعلامي أمير هشام، من خلال برنامجه "التريند": "النادي الأهلي مقصرش في ملف اللاعب رمضان صبحي مثلما قال البعض، لأن رمضان صبحي قال النادي الأهلي لو كان عايز يخلص كان خلص، لأ إنت بتكذب يا رمضان، وانت عارف انك بتكذب".


وتابع: "رغبة النادي الأهلي الأساسية كانت شراء رمضان صبحي، وهذه معلومة مؤكدة، ولم يكن مطروحا نهائيا تجديد إعارة رمضان صبحي، ولكن انت كنت عايز فلوس مش عايز احتراف، لك كل الاحترام لشخصك ولظروفك".


وأكمل: "ماتحاولش تضحك على جماهير النادي الأهلي، وبشكر نادر شوقي، على إيضاحه الحقائق، وهذا يثبت أن النادي الأهلي أنهى كل شيء مع هيدرسفيلد، ولم يكن في الحسابات نهائيًا أن يتواجد رمضان صبحي، مع فريق آخر في مصر غير النادي الأهلي، وهناك كواليس أخرى هأجلها لما بعد نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا".


وأردف: "شريف إكرامي خلص على رمضان صبحي، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، لأن رمضان صبحي تأثر بعقلية وتفكير شريف إكرامي".


وأبدى نادر شوقي وكيل اللاعبين، استياءه من تصريحات رمضان بعد تصريحات اللاعب خلال الفترة الماضية، وقال نادر شوقي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "أعلنت انتهاء علاقتي برمضان صبحي، ولن أتكلم مجددا عنه، لكن ماحدث منه من تكذيب لي وتشكيك في شخصي في أمور عارية تماما من الصحة، وما قاله غير صحيح".


وأضاف: "اللاعب رمضان صبحي وافق على التجديد مع الأهلي، في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبعد ذلك أتم النادي الأهلي الاتفاق مع نادي هدرسفيلد، لكنه فوجئ بموافقة اللاعب على عرض بيراميدز".


وواصل: "النادي الأهلي كان شاري اللاعب رمضان صبحي، وكان يرغب في بقائه ضمن صفوفه، قمت بعرض اللاعب على أكثر من ناد أوربي، ولم يكن هناك سوى ناد وحيد هو الذي أبدى اهتمامه باللاعب، وهو نادي باشاك شهير التركي، ولم أعلم أي شيء عن مفاوضات بيراميدز".