كورونا يضرب زوجة صفقة الأهلي الجديدة -->

كورونا يضرب زوجة صفقة الأهلي الجديدة

 

اصابة زوجة بدر بانون بكورونا
بدر بانون وزوجته

هاجم فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، زوجة مدافع الأهلي الجديد اللاعب بدر بانون، والمنتقل حديثا من نادي الرجاء المغربي، لصفوف القلعة الحمراء.


وأعلن اللاعب نفسه عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، إصابة زوجته بالفيروس المستجد، قبل أيام من وصوله إلى القاهرة للانضمام إلى المارد الأحمر بشكل رسمي استعداداً للموسم الجديد.


إضغط علي الصورة للتكبير


مدافع الأهلي الجديد بدر بانون يصل القاهرة الأربعاء

ومن المقرر أن يخضع بدر بانون لفحوصات خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل السفر إلى القاهرة للالتحاق بالقلعة الحمراء، بعد غد الأربعاء، بعد انتهاء مسيرته مع فريقه الرجاء البيضاوي بنهاية الموسم الماضي.


وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت عن تفاصيل انتقال المدافع بدر بانون لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اتمام الصفقة بشكل نهائي، وأشارت صحيفة المنتخب المغربية إلى أن بانون تنازل عن مبلغ كبير، مقابل إتمام المفاوضات مع النادي الأهلي ولاتمام الصفقة، والإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة".


 وأكدت الصحيفة، أن صفقة المدافع المغربي كلف النادي الأهلي 2 مليون دولار لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، وسيحصل اللاعب على 3 ملايين دولار.


وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ "برو كورة" أن اللاعب اتفق مع مسؤولي النادي الأهلي على الوصول إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، في ظل قيامه بعض الأمور الخاصة به في بلاده.


وتابع المصدر أن النادي الأهلي حصل على توقيع المدافع بدر بانون لمدة 3 سنوات، مقابل 2 مليون دولار حصل عليها فريق الرجاء الرياضي، بينما يحصل اللاعب على راتب سنوي 800 ألف دولار في الموسم الأول و900 ألف دولار في الموسم الثاني، ويحصل على مليون دولار في الموسم الثالث والأخير.


وتعاقد المارد الأحمر مع المدافع بدر بانون، من أجل دعم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب النقص العددي في ذلك المركز، بعدما تعرض محمود متولي لقطع في الرباط الصليبي وفي ظل معاناة سعد سمير من قطع في وتر أكيلس، إضافة إلى تكرار الإصابات العضلية لرامي ربيعة.