الكشف عن تفاصيل جلسة الخطيب وموسيماني .. أبرزها استعدادات نهائي أبطال إفريقيا -->

الكشف عن تفاصيل جلسة الخطيب وموسيماني .. أبرزها استعدادات نهائي أبطال إفريقيا

 

عقد رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب جلسة مع المدير الفني للنادي الاهلي بيتسو موسمياني، اليوم الأربعاء، بحضور مدير لجنة التعاقدات بالنادي أمير توفيق  وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق لمناقشة العديد من الملفات.


وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ "برو كورة"، تفاصيل الجلسة التي جمعت بين رئيس النادي وموسيماني مدرب المارد الأحمر.


وكشف المصدر في تصريحات خاصة ، تفاصيل ما جاء داخل لقاء رئيس النادي والمدير الفني،  حيث ناقش بيتسو موسيماني العروض المقدمة لاستعارة بعض اللاعبين، بجانب حسم ملف المعارين أمثال صلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وهداف نادي إنبي ولاعب الاهلي محمد شريف، وما إذا كان هناك لاعبين آخرين يرغب المدرب الجنوب أفريقي عودتهم إلى صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.


كما وضح المصدر، إلى أن لقاء الخطيب وموسيماني شهد التطرق لمناقشة استعدادات المارد الأحمر لموقعة نهائي أبطال إفريقيا، حيث طلب موسيماني خوض مباراة ودية أو اثنين خلال الفترة المقبلة.


يذكر أن الأهلي قد حجز بطاقة نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي سوف تقام في ملعب ستاد برج العرب يوم 27 من شهر نوفمبر الحالي، وينتظر المارد الأحمر لقاء الزمالك والرجاء اليوم لتحديد الفائز اليوم الأربعاء لملاقاته في النهائي، ويذكر أن نادي الزمالك قد تفوق علي نادي الرجاء الرياضي في مباراة الذهاب علي أرضه بهدف وحيد دون مقابل.