بدر بانون يبلغ النادي الأهلي بموعد وصوله إلى القاهرة -->

بدر بانون يبلغ النادي الأهلي بموعد وصوله إلى القاهرة

 

اتفق مسؤولو المارد الأحمر مع بدر بانون المدافع المغربي الدولي، صفقة النادي الأهلي الجديدة والقادم من صفوف نادي الرجاء الرياضي المغربي، على موعد وصوله إلى القاهرة من أجل الإنضمام إلى الأهلي والإعلان رسميًا عن الصفقة.


وكشف مصدر لـ "برو كورة" داخل النادي الأهلي، عن أن اللاعب اتفق مع مسؤولي الأهلي على الوصول إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل في ظل قيامه بعض الأمور الخاصة به في بلاده.


وتابع المصدر بأن النادي الأهلي حصل على توقيع بدر بانون لمدة 3 سنوات مقابل 2 مليون دولار حصل عليها الرجاء، بينما يحصل اللاعب على راتب سنوي 800 ألف دولار في الموسم الأول و900 ألف في الموسم الثاني ويحصل على مليون في الموسم الثالث والأخير.


وتعاقدت القلعة الحمراء مع المغربي بدر بانون، نجم نادي الرجاء البيضاوي، من أجل دعم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب النقص العدد في ذلك المركز بعدم معاناة سعد سمير من قطع في وتر أكيلس وتعرض محمود متولي لقطع في الرباط الصليبي، إضافة إلى تكرار الإصابات العضلية للمدافع رامي ربيعة.


بيتسو موسيماني يستقر على عودة الرباعي المعار وثنائي جديد

وفي نطاق آخر أنهى الأهلي تعاقده مع مدافع وادي دجلة "أحمد رمضان بيكهام"، وأحمد عبدالقادر "حمدي" الذي احترف في الدوري التشيكي.


وقرر موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عودة الرباعي المعار محمد شريف من صفوف إنبي، صلاح محسن، ناصر ماهر، من صفوف سموحة، وأكرم توفيق من صفوف نادي الجونة.


ويأتي ذلك بعدم الجلسة التي عقدت بين بيتسو موسيماني ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في فرع النادي بالشيخ زايد.