صور.. زوجة أحمد بيكهام تحتفل بعودته للأهلي مجددا -->

صور.. زوجة أحمد بيكهام تحتفل بعودته للأهلي مجددا


احمد رمضان بيكهام
بيكهام وزوجته سلمي الجابري

احتفلت سلمى الجابري زوجة اللاعب أحمد رمضان بيكهام بعودته لفريق الأهلي مرة أخرى وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت الجابري صورا لها رفقة زوجها مرتديا الفانلة الحمراء، بالإضافة إلى تزيين الجدران بالبالونات الحمراء، صحبتها بتعليق:"مرحبا بك فى العودة إلى منزلك يا حياتي".

وأعلن النادي الأهلي التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب نادي وادي دجلة، لمدة خمس سنوات مقبلة.

وكتبت صفحة الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رحبوا بلاعبنا أحمد بيكهام، نرحب بعودتك".


وقام أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، بعد التنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد.

هذا وينضم اللاعب إلى تدريبات الفريق غدًا الثلاثاء، بعد إجراء المسحة الطبية والاطمئنان على سلامته.

وحصلت إدارة النادي الأهلي، على توقيع أحمد رمضان بيكهام، مدافع وادى دجلة، بعد الاتفاق على الأمور المادية وبعض تفاصيل التعاقد.


ووقع اللاعب الشاب على عقود انضمامه وعودته للأهلي مرة أخرى، مقابل حصول نادي وادي دجلة على 12.5 مليون جنيه.

وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة قبل قليل مع أحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة ووكيله أحمد يحيى، من أجل إتمام انتقال بيكهام لصفوف القلعة الحمراء.

ويخضع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسحة كورونا غدًا الثلاثاء، وينتظر نتيجتها من أجل الاطمئنان على سلامته ومن ثم ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

وأعرب بيكهام عن سعادته بالعودة من جديد إلى نادي القرن بيته الأول، الذي تربى فيه، مؤكدًا أن اللعب في صفوف الأهلي مجددًا شرف كبير.

وقال: "الأهلي بيتي، وحبه يجري في دمي منذ بداية رحلتي مع الساحرة المستديرة في الثامنة من عمري، وعندما رحلت عن القلعة الحمراء قبل موسمين كان حلمي العودة من جديد، والحمد لله تحقق هذا الحلم".