النادي الأهلي يوافق على رحيل نجمه إلى نادي بيراميدز -->

النادي الأهلي يوافق على رحيل نجمه إلى نادي بيراميدز

 

النادي الأهلي
النادي الأهلي

وافق مسؤولو الأهلي على رحيل أحمد الشيخ جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى صفوف بيراميدز خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.


وعلم "برو كورة" أن النادى الأهلى وافق على انتقال احمد الشيخ مهاجم الفريق لنادي بيراميدز بعد طلب بيراميدز الحصول على خدماته نهائياً بداية من الموسم الجديد، وأجرى عمرو بسيونى مكالمة هاتفية بأحمد الشيخ أكد له خلالها توصل ناديه لاتفاق مع النادي الأهلى لضمه.


وجاءت موافقة مسؤولي النادي الأهلي، على رحيل أحمد الشيخ بعد أخذ رأي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الذي رحب بفكرة رحيل اللاعب إلى بيراميدز.


من جانبه طلب أحمد الشيخ من مسؤولي النادي الأهلي، الرحيل على سبيل البيع النهائي، رافضا فكرة إعارته مرة أخرى في الميركاتو الصيفي المقبل.


ويرى أحمد الشيخ أنه لم يعد منطقياً أن يرحل من النادي الأهلى للمرة الثالثة على سبيل الإعارة خاصة أنه يجتهد مع الفريق ويقدم عروض قوية عندما يحصل على فرصة طويلة كما إنه تألق عندما رحل للمقاصة مرتين على سبيل الإعارة من قبل.


الجدير بالذكر أن الأهلي قد تلقى خلال الأيام الماضية 3 عروض لإعارة أحمد الشيخ، من أندية الإتحاد السكندري ومصر المقاصة وسموحة، بالإضافة إلى بيراميدز الذي اقترب من حسم الصفقة.