الأهلي يبدي اهتماما بـ والتر بواليا وموسيماني يعطي الضوء الأخضر -->

الأهلي يبدي اهتماما بـ والتر بواليا وموسيماني يعطي الضوء الأخضر

 

والتر بواليا
والتر بواليا

أصبح الزامبي والتر بواليا هداف ومهاجم نادي الجونة في دائرة اهتمام النادي الأهلي لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر، حسبما علم prokoraa.com.


اسم بواليا ظهر في دائرة اهتمام الأهلي ويحصل على تأييد كبير داخل النادي، ولكن مراحل المفاوضات لم تصل لبعيد حتى الآن، حسبما كشف مصدر مقرب من اللاعب لـ "برو كورة".


ووضع المارد الأحمر، الزامبى والتر بواليا، هداف الجونة، فى دائرة اهتمامه لضمه فى الموسم المقبل، وذلك بعد متابعة اللاعب جيدا خلال الفترة الماضية ورفع تقرير الى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق والذى أبدى إعجابه بإمكانات اللاعب ومنح لجنة التعاقدات الضوء الأخضر لفتح التفاوض مع ناديه.


تركيز القلعة الحمراء في الوقت الحالي على نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب عدم حسم مصير الراحلين من لاعبيه الأجانب حتى الآن، يعطل وصول المفاوضات لمراحل جدية وحاسمة مع الجونة من أجل بواليا.


النادي الأهلي أصبح على أعتاب الإعلان الرسمي لتعاقده مع المغربي بدر بانون، وهو ما يجعله يحتاج للتخلي عن أحد أجانبه، وفي حالة أراد ضم والتر بواليا يتحتم عليه الاستغناء عن أجنبي آخر.(شاهد من هنا)


خماسي أجنبي في الأهلي هم: علي معلول وأليو ديانج وجونيور أجايي وبادجي وجيرالدو، وتتزايد احتمالات رحيل الأخير لينضم بانون بدلا منه.


وفي الشق الهجومي للنادي الأهلي يتواجد مروان محسن وكذلك محمود عبد المنعم "كهربا" الذي دفع به موسيماني في هذا المركز أكثر من مرة، نفس حال أجايي، إلى جانب عودة صلاح محسن ومحمد شريف من الإعارة، حسبما صرح سيد عبد الحفيظ من قبل، ومع الاهتمام بـ بواليا قد يتجه الأهلي لإعارة بادجي، وهو ما لم يُحسم حتى الآن.


والتر بواليا صاحب الـ 25 عاما انضم لـ الجونة قادما من ناكانا الزامبي في بداية الموسم الماضي، وسجل بواليا 13 هدفا وصنع مرة خلال مشاركته في 30 مباراة في الدوري المصري الموسم الماضي، ويعد بواليا هو هداف الأجانب في الدوري الموسم الماضي، وثالث الهدافين بشكل عام خلف محمد شريف (14 هدفا) وعبد الله السعيد (17 هدفا).