الأهلي يحدد موعد الإعلان عن صفقة "الصخرة" -->

الأهلي يحدد موعد الإعلان عن صفقة "الصخرة"

 

حدد النادي الأهلي موعد الإعلان عن صفقة انتقال بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء.


وسيتم الإعلان عن ضم بانون رسميا عقب انتهاء لقاء الزمالك والرجاء في إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق الرابع من شهر نوفمبر الجاري، خاصة إذا فشل الفريق المغربي في التأهل إلى النهائي.


جدير بالذكر أن الأهلي أنهى اتفاقه مع نظيره الرجاء، بشأن ضم اللاعب، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.


يشار إلى أن الأهلي كان قد ضمن تأهله إلى دور نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليلاقي الفائز من مباراة الزمالك والرجاء.


صن داونز يطلب رسميا ضم أفشة وحسين الشحات


دخل نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



ووفقا لمصادر خاصة لـ"برو كورة"، فإن صن داونز، تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي، للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة، مقابل 2.5 مليون دولار، ونفس القيمة المالية لضم حسين الشحات، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي".



وينتظر مسؤولو نادي صن داونز، الرد الرسمي من جانب إدارة النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع الثنائي بشكل نهائي، في ظل سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل.



ويأتي عرض صن داونز، في ظل وجود نية من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات جاستون سيرينو، من صن داونز، بشكل نهائي، استجابة لرغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الظفر بخدمات اللاعب بشكل رسمي.