القصة الكاملة لخناقة كهربا وفضل.. من الضرب والسب إلى لجنة الانضباط -->

القصة الكاملة لخناقة كهربا وفضل.. من الضرب والسب إلى لجنة الانضباط





لا تزال توابع المشادة القوية التي دارت بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مستمرة بعد أن دارت أحداثها خلال احتفالية تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري، على هامش مباراة الفريق الأخيرة أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة 34 للدوري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

ويستعرض "برو كورة" القصة الكاملة للأزمة بداية من المشادة بين الثنائي حتى الإحالة للجنة الانضباط للبت في الواقعة وتوقيع عقوبات على الطرف المخطئ.

الأزمة بدأت عندما تجاهل كهربا مصافحة محمد فضل، قبل بدء مراسم تتويج الأهلي بلقب الدوري، وبعد ذلك قام عضو اللجنة الخماسية بدفع كهربا، لمنعه من حمل نجل مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق الذي كان بطل احتفالية التتويج من أجل مساندته في أزمته الصحية، إلا أن كهربا، لم يقبل دفع فضل له، ودفعه بصدره، وكادت أن تتطور الأمور لولا تدخل العقلاء.

وعقب الأزمة، قرر "فضل" تقديم مذكرة رسمية ضد كهربا، إلى لجنة الانضباط، للمطالبة بتوقيع عقوبة ضد اللاعب.

كهربا خرج بتصريحات تليفزيونية وأكد أنه لم يفتعل أزمة مع فضل، وأن الأخير هو الذي قام بدفعه في البداية.


الأهلي أصدر بيانا رسميا أكد فيه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر، أن ناديه يحترم اتحاد الكرة ولا يقبل الإساءة إلى محمد فضل، مؤكدا أنه لم تصدر أي إساءة في حق محمد فضل، وغير مسموح بذلك أيًا كانت المبررات، بل إن كهربا أكد تقديره واحترامه الكامل لمحمد فضل، والعلاقة الطيبة التي تربطه معه، لكن يبدو أن هناك سوء فهم حدث بخصوص الواقعة.

سيد عبدالحفيظ: لا نقبل الإساءة لـ فضل.. والواقعة أخذت أكبر من حجمها 

محمد فضل خرج بتصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر، وأعلن إحالة كهربا للجنة الانضباط.

إحالة كهربا للجنة الانضباط بعد مشاجرته مع محمد فضل

سيد عبد الحفيظ ينتفض مجددا ويؤكد رفضه لتصريحات محمد فضل، ويعلن التقدم بشكوى ضده للجنة الانضباط بعد أن قال لكهربا "أنت قليل الأدب".

سيد عبدالحفيظ: "فضل قال لكهربا أنت قليل الأدب".. وسنتقدم بشكوى للجبلاية

ويترقب الجميع بالوسط الرياضي أن يتم إسدال الستار على هذه الأزمة من خلال قرارات لجنة الانضباط المرتقبة والإعلان عن توقيع عقوبات ضد الطرف المخطئ في تلك المشادة.