بانون رسميا في الاهلي .. تمرد أوباما وصالح جمعة في سيراميكا -->

بانون رسميا في الاهلي .. تمرد أوباما وصالح جمعة في سيراميكا

 

صالح جمعة
صالح جمعة

"مش هيفوتك حاجة"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها موقع "برو كورة"، لقرائه ومتابعيه يوميًا، يستعرض خلالها أهم ما جاء من أحداث رياضية محلية وأخبار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والأندية المصرية.


الإعلامي أحمد شوبير يكشف وصول عرض خليجي لـ بانون

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تلقي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي وصفقة الأهلي المنتظرة، عرضاً من إحدى الدول الخليجية، وأكد شوبير، عبر برنامجه على إذاعة "أون سبورت إف إم"، صباح اليوم الأربعاء، أن اللاعب تلقى عرضاً جديداً خلال الأيام الماضية، موضحاً: "بانون جاله عرض عربي خلال الأيام الماضية، من السعودية أو الإمارات، ولكنه تمسك بالانتقال للأهلي".


وأبرم النادي الأهلي ثاني صفقاته الرسمية استعداداً للموسم، بإعلان التعاقد مع المغربي بدر بانون قادماً من الرجاء المغربي بعقد يمتد لأربعة مواسم قادمة، وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن تعاقده مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة.


وقام "أمير توفيق" بعد التنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، واستلام الأهلي للبطاقة الدولية للاعب، وجاء هذا التعاون في إطار العلاقات الودية الطيبة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه الرجاء المغربي، وكان بانون قد أبلغ  مسؤولي القلعة الحمراء، بتأجيل وصوله إلى القاهرة مجدداً.


وأشار مصدر لـ"برو كورة" أن إجمالي الصفقة وصل إلى 2 مليون دولار يحصل عليها النادي المغربي من النادي الأهلي.


ويستعد بدر بانون للقيد في قائمة النادي الأهلي أملاً في اللحاق بمباريات كأس مصر المتبقية، أو الانتظار للموسم الجديد الذي ينطلق بداية ديسمبر القادم.


وتابع: "نحن في الوقت الحالي نسعى لتسويق الثنائي أليو بادجي وجيرالدو من أجل إتاحة مكان في القائمة لقيد بانون في القائمة الجديدة".


يوسف أوباما يخطط للرحيل في يناير

طالب يوسف أوباما مهاجم نادي الزمالك وكيله، بالبحث عن عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عن القلعة البيضاء، ويحاول اللاعب استغلال حقه في التوقيع لأي نادٍ في يناير المقبل، نظرا لانتهاء عقده الموسم المقبل، في ظل التجاهل الشديد الذي يجده من إدارة الأبيض في الوقت الحالي، وشعوره بتقدير أكثر من لاعب بحصولهم على مبالغ أكبر منه ولا يشاركون بشكل أساسي.


وكان "أوباما" قد رفض المشاركة مع الزمالك في المباراة الماضية، أمام الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال، بحجة إصابته في الركبة، وهو ما نفاه مصدر داخل الجهاز، مشددا على أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، ولكنه غاضب بسبب عدم تعديل عقده وتجديده، مثل باقي اللاعبين، حيث يريد اللاعب الحصول على 13 مليون جنيه، بينما عرض الأبيض مبلغ 8 ملايين .


سيراميكا كليوباترا يفاوض صالح جمعة

دخل نادي سيراميكا كليوباترا، في مفاوضات جادة مع القلعة الحمراء ، للحصول على خدمات صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول، على سبيل الإعارة لمدة عام.


وأكد مصدر بالنادي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، أن هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا، فتح خطوط اتصال مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، من أجل ضم صالح جمعة على سبيل الإعارة لمدة عام، لحاجة الفريق لتدعيم مركز صانع الألعاب.


ولم يشارك صالح جمعة مع الأهلي هذا الموسم كثيرًا، بسبب دخوله في مشكلات مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، بسبب عدم جاهزية اللاعب البدنية وزيادة وزنه بشكل مستمر.


ولم يشارك صالح جمعة سوى في 6 دقائق فقط مع فايلر كانت في مباراة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، وشارك في دقائق قليلة في ولاية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء والذي تولى المسؤولية الفنية للمارد الأحمر مطلع أكتوبر الماضي.


وازادات فرص صالح جمعة في الرحيل خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عودة ناصر ماهر للأهلي في الموسم المقبل.


وأضافت المصادر، أن الجهاز الفني لسيراميكا بقيادة هيثم شعبان ينتظر القرار النهائي من أجل حسم انتقال صالح جمعة على سبيل الإعارة بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة، حيث أوضح عبدالحفيظ أنه ينتظر قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لمعرفة قراره النهائي من بقاء أو رحيل اللاعب خلال الموسم الحالي.


وأوضحت المصادر، أن هيثم شعبان يتمسك كثيرًا بضم صالح جمعة لفريق سيراميكا كليوباترا، نظرًا لإمكانياته الكبيرة والخبرة التي يتمتع بها، والتي يحتاجها الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، خاصة في ظل سعي الإدارة للظهور بشكل قوي في الموسم الجديد، وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف في دوري الأضواء.