الإصابة تبعد مبابي عن مواجهة سان جيرمان ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا -->

الإصابة تبعد مبابي عن مواجهة سان جيرمان ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا

 

تلقى باريس سان جيرمان صدمة مدوية، بعد تعرض الفرنسي كيليان مبابي، لإصابة، قبل ساعات من انطلاق مباراة لايبزيج، المقررة في العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.  


يخوض باريس سان جيرمان، الموقعة، مفتقداً لعناصره الأساسية الممثلة في الثنائي كيليان مبابي، الذي غاب عن تدريبات الفريق الباريسي، بداعي تعرضه للإصابة، ليخرج من حسابات مدربه توماس توخيل، بجانب نيمار دا سيلفا، الذي يعاني من إصابة في الفخذ، أفقدته القدرة على حضور الاستعدادات للقاء لايبزيج.


وتغيب مبابي، عن تدريبات باريس سان جيرمان، بعد إصابته بشد عضلي في أوتار الركبة اليمنى، والتي ألمت به أثناء مشاركته في لقاء نانت، في الدوري الفرنسي، ليضطر توخيل، إلى استبعاده من حساباته، وعدم استدعائه في القائمة المتجهة إلى ألمانيا، من أجل خوض اللقاء المرتقب في دوري أبطال أوروبا. 


وبحسب شبكة "سبورت مول"، سيجد توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، صعوبة في سد فجوة غياب مبابي ونيمار، باعتبار أن الثنائي يمثل جزءا مؤثرا في القوة التهديفية للفريق الباريسي، إذ سجلا تسعة أهداف و11 تمريرة حاسمة، منذ بداية مشوارهما هذا الموسم، في جميع المسابقات. 


وسيكون باريس سان جيرمان، على موعد مع لقاء لايبزيج، في العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تخوضها كتيبة توخيل، من المركز الثاني في مجموعته برصيد ثلاث نقاط، مناصفة مع الفريق الألماني الذي يملك الرصيد ذاته في المركز الثالث.