الأهلي يعلن مدة غياب حسين الشحات -->

الأهلي يعلن مدة غياب حسين الشحات

 


أثبتت الأشعة التي خضع لها حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، بعد شكواه من الإصابة خلال مران الفريق الأسبوع الماضي، وهو ما فضل معه بيتسو موسيماني المدير الفني، منحه راحة تامة للتعافي من الإصابة.


وأكد الجهاز الطبي للأهلي بقيادة خالد محمود، أن غياب حسين الشحات عن التدريبات سيكون لفترة تتراوح بين أسبوع و10 أيام، يخضع بعدها لفترة تأهيل خاصة، عقب عودة الفريق للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، للتخلص من الإصابة بشكل نهائي.


وكان حسين الشحات، غاب عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام طلائع الجيش، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت السبت الماضي، على ملعب (الأهلي We السلام).


وسجل الشحات، هدفًا عالميًا في مرمى الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.


وخرج جناح الأهلي من قائمة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، لمواجهتي توجو، يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب بشد في العضلة الخلفية.


6 لاعبين من الأهلي في قائمة المنتخب

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة لاعبي الأهلي المنضمين إلى معسكر منتخب مصر.


واختار البدري، 6 لاعبين من صفوف الأهلي وهم: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، حيث ينضم هؤلاء اللاعبين إلى تدريبات المعسكر المفتوح غدا الأربعاء، وذلك بحسب ما صرح به محمد بركات مدير المنتخب، والذي أكد أن الفريق يبدأ معسكره المفتوح اليوم الثلاثاء.