صن داونز يطلب رسميا ضم أفشة وحسين الشحات -->

صن داونز يطلب رسميا ضم أفشة وحسين الشحات

 

دخل نادي صن داونز الجنوب أفريقي، في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ووفقا لمصادر خاصة لـ"برو كورة"، فإن صن داونز، تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي، للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة، مقابل 2.5 مليون دولار، ونفس القيمة المالية لضم حسين الشحات، من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي".


وينتظر مسؤولو نادي صن داونز، الرد الرسمي من جانب إدارة النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع الثنائي بشكل نهائي، في ظل سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على كافة البطولات خلال الموسم المقبل.


ويأتي عرض صن داونز، في ظل وجود نية من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات جاستون سيرينو، من صن داونز، بشكل نهائي، استجابة لرغبة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الظفر بخدمات اللاعب بشكل رسمي.


الأهلي يعلن مدة غياب حسين الشحات

أثبتت الأشعة التي خضع لها حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إصابته بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، بعد شكواه من الإصابة خلال مران الفريق الأسبوع الماضي، وهو ما فضل معه بيتسو موسيماني المدير الفني، منحه راحة تامة للتعافي من الإصابة.


وأكد الجهاز الطبي للأهلي بقيادة خالد محمود، أن غياب حسين الشحات عن التدريبات سيكون لفترة تتراوح بين أسبوع و10 أيام، يخضع بعدها لفترة تأهيل خاصة، عقب عودة الفريق للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، للتخلص من الإصابة بشكل نهائي.


وكان حسين الشحات، غاب عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام طلائع الجيش، في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت السبت الماضي، على ملعب (الأهلي We السلام).


وسجل الشحات، هدفًا عالميًا في مرمى الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ستاد القاهرة، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.