عودة ثلاثي الأهلي تهدد صالح جمعة وكهربا -->

عودة ثلاثي الأهلي تهدد صالح جمعة وكهربا

 

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عودة 4 لاعبين معارين لصفوف الفريق، في الموسم المقبل، من الأندية التي انتقلوا إليها على سبيل الإعارة في الموسم الماضي.


وأكد مدير الكرة، أن الرباعي الذي جرى الاستقرار عليه هم، صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق ومحمد شريف، مشيرًا إلى أنه سيجري حسم موقف أحمد ياسر ريان، خلال الأسبوع الجاري.


وبعد عودة الثلاثي الهجومي، الذي قدم مستوى أكثر من رائع مع الأندية التي لعبوا لها على سبيل الإعارة، بات الثنائي صالح جمعة ومحمود كهربا، في خطر، للاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.


وقد يتأثر الثنائي صالح جمعة ومحمود عبدالمنعم كهربا، لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي، بعودة الثلاثي المعار، خاصة وأنهم يلعبون في نفس المراكز.


وسجل الجناح محمد شريف، 12 هدفًا مع فريق إنبي احتل بهم وصافة ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بجانب منافسة ناصر ماهر، بقوة مع فريق سموحة، في المنافسة على المركز الرابع مع المقاولون العرب، حتى الجولة قبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز، قبل أن يتعادل مع فريق مصر للمقاصة في آخر مباراة، ويحتل المركز الخامس.


كما قدم صلاح محسن مستوى أكثر من رائع، وهو يلعب في مركزي الجناح الأيسر ورأس الحربة وهما نفس المركزين الذين يشارك فيهما كهربا مع الأهلي.


كهربا خارج قائمة المنتخب

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، أمس الاثنين، أسماء المنضمين من لاعبي الأهلي، لقائمة المنتخب استعدادا لمواجهة منتخب توجو ذهابًا وإيابًا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.


واللاعبون المنضمون هم: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحمدي فتحي.


وينضم هؤلاء اللاعبين إلى تدريبات المعسكر المفتوح، غدا الأربعاء، وفقًا لما صرح به محمد بركات مدير المنتخب.


ويستعد منتخب مصر، لمواجهة توجو مرتين في شهر نوفمبر، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تقام مباراة الجولة الثالثة 14 نوفمبر في مصر، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة 17 من الشهر ذاته في توجو.