جلسة بين لاعب بيراميدز والأهلي لحسم الصفقة -->

جلسة بين لاعب بيراميدز والأهلي لحسم الصفقة

 

محمد فاروق
محمد فاروق

يقترب المارد الأحمر من حسم صفقة محمد فاروق لاعب بيراميدز، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، في ظل سعي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، لدعم الخط الهجومي للفريق خلال منافسات الموسم المقبل.


وأكد مصدر مقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"برو كورة": "صفقة محمد فاروق، لم تحسم بعد لصالح الأهلي، وهناك جلسة ستجمع اللاعب بمسؤولي النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، من أجل الحسم بشكل نهائي".


وأضاف: "محمد فاروق، تنازل عن مبالغ كبيرة من أجل العودة للقلعة الحمراء، لكن الأمر متوقف في الوقت الحالي على لجنة الكرة والجهاز الفني للفريق بقيادة موسيماني، من أجل إعلان الصفقة، لكن حتى هذه اللحظة لم يحدث أي شيء بشكل رسمي".


وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين، في وقت سابق، إن الأهلي، توصل لاتفاق مع محمد فاروق لاعب بيراميدز، على الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك ضمن صفقة تبادلية مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي.


وأوضح الإعلامي عمر ربيع ياسين، خلال برنامجه "نمبر وان"، المذاع على قناة "النهار"، أن مسؤولي النادي الأهلي، قرروا التعاقد مع محمد فاروق، بعد فشل صفقة سيرينو، بعد رفض إدارة صن داونز، الاستغناء عن اللاعب الصيف الجاري، في ظل غلق باب القيد في جنوب أفريقيا، وصعوبة تعويض اللاعب بصفقة جديدة.


وكشف مصدر مسؤول عن وصول الأهلي وبيراميدز لاتفاق نهائي بشأن صفقة تبادلية بين الناديين، طرفها من النادي الأهلي أحمد الشيخ، ومحمد فاروق من نادي بيراميدز.


وقال المصدر في تصريحاته لـ "برو كورة": الاتفاق تم بشكل نهائي، أحمد الشيخ إلى نادي بيراميدز، ومحمد فاروق للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية".


وتابع المصدر: تم توقيع العقود أول أمس الخميس والاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالصفقة، والإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون بعد نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا".


ويستعد النادي الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، ويُذكر أن النادي الأهلي سبق وحسم تعاقده مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون السابق والمغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، بينما أعلن بيراميدز تعاقده مع رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وكذلك محمود وادي.