عاجل.. المسابقات يعلن مواعيد مبارايات الأهلي وأبو قير والزمالك ونادي مصر في كأس مصر -->

عاجل.. المسابقات يعلن مواعيد مبارايات الأهلي وأبو قير والزمالك ونادي مصر في كأس مصر

 

اعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم،مواعيد وملاعب المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.. على النحو التالي:


دور الـ 8


يوم السبت 21/11/2020.. الأهلي  يواجه أبوقير للأسمدة بملعب ستاد  الجيش ببرج العرب، في الخامسة مساء، والزمالك مع أف سي مصر بملعب ستاد السويس الجديد في الثامنة مساءً.


الدور قبل النهائي


يوم الثلاثاء 1/12/2020.. الفائز من مباراة الزمالك وأف سي مصر يواجه طلائع الجيش بملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الخامسة مساءا، ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي مع أبوقير للأسمدة مع الاتحاد السكندري بملعب ستاد السويس الجديد في الثامنة مساءً.


المباراة النهائية


تقام يوم السبت 5/12/2020 بملعب ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءً.


وفي سياق أخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث سيلتقي الأهلي مع أبو قير للأسمدة في تمام الخامسة مساء السبت المقبل، الموافق 21 نوفمبر الجاري، حيث تقام المباراة في ستاد الجيش ببرج العرب.


ويلتقي الفائز من الأهلي وأبو قير للأسمدة، مع الاتحاد السكندري في الأول من ديسمبر على ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساء.


ويلتقي الزمالك ونادي مصر في تمام الثامنة مساء السبت المقبل، في ستاد السويس الجديد، وسيلتقي الفائز مع طلائع الجيش في الدور نصف النهائي، في الأول من ديسمبر المقبل، في تمام الخامسة مساء بملعب برج العرب.  


تحديد موعد المباراة النهائية وحدد اتحاد الكرة يوم 5 ديسمبر المقبل، موعدا للمباراة النهائية على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساء.


 وأعلن مؤخرا حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم استقالته من منصبه مع ختام مسابقة الدوري الممتاز موسم 2019-2020، وقدم الزناتي، مع خطاب استقالته، تصوره الكامل للموسم الجديد 20-2021 بعد الاجتماع مع مندوبي أندية القسم الممتاز، خاصة فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأولمبي قبيل المشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وما يستتبعه من استكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، وذلك في ظل رغبة معظم الأندية في إقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.