النادي الأهلي يفاوض أليو بادجي على تخفيض راتبه لتسهيل مهمة إعارته -->

النادي الأهلي يفاوض أليو بادجي على تخفيض راتبه لتسهيل مهمة إعارته

 

تناقش لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى خلال الفترة الحالية العروض المحلية والخارجية التى وصلت للنادى لضم أكثر من لاعب تتجه النية للاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة أو البيع النهائى ويأتى فى مقدمتهم السنغالى آليو بادجى والأنجولى جيرالدو وأحمد الشيخ حيث اقترب الثلاثى من الرحيل ويأتى رحيل الثنائى الأجنبى جيرالدو وبادجى من أجل قيد ثنائى أجنبى بدلاً منه حيث أنهى الأهلى إجراءات التعاقد مع بدر بانون مدافع الرجاء المغربى بشكل نهائى ورسمى كما اقترب الأهلى من ضم لاعب أجنبى أخر تردد إنه الأورجويانى سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي.

وتواجه إدارة النادي الأهلى أزمة في تسويق لاعب الفريق أليو بادجي، بسبب راتبه الشهري الكبير الذي يصعب الموافقة عليه من قِبَل الأندية المرشح للخروج لها على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تضاؤل فرص بقائه مع الفريق في الموسم المقبل تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والاعتماد على مروان محسن في خط الهجوم.


ورحبت عدة أندية من الدوري الممتاز، بضم المهاجم السنغالي أليو بادجي في الموسم الجديد، إلا أنها طلبت تخفيض الراتب الذي سيحصل عليه المهاجم في الموسم المقبل، في ظل الأزمة المالية الكبيرة التي تعاني منها أغلب الأندية خلال الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، ودخل الأهلي في مفاوضات شفوية مع اللاعب لتخفيض راتبه لتسهيل مهمة إعارته.


وتتجه إدارة الأهلي في المقابل لتسويق المهاجم السنغالي في الخليج، في حال رفض بادجي البقاء في الدوري المصري، وعرضت الإدارة الحمراء على أكثر من نادِ خليجي عبر وكلاء لاعبين، إلا أن المفاوضات ما زالت متعثرة ولم يحصل الأهلي على موافقة بعض الأندية لضم أليو بادجي.


وتسعى إدارة الأهلي لتسويق بادجي في أقرب وقت، خاصة في ظل إتمام التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، كما أن هناك صفقة أفريقية جديدة يتأهب النادي لحسمها خلال الفترة المقبلة، بناءً على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وغاب بادجي عن المشاركة في مباريات الأهلي الأخيرة، تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، حيث ظهر في بعض الدقائق من مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز، ولم يظهر المهاجم السنغالي في مباراتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ورفض جيرالدو وبادجى فكرة اللعب فى الدورى المحلى وأصر كلاهما على الرحيل لأندية خارجية وسيُحضران عروضاً للأهلى من أجل مناقشتها واختيار الأفضل منها للطرفين، أما أحمد الشيخ فقد تلقى هو الأخر عدة عروض محلية الفترة الماضية أبرزها من ناديه السابق المقاصة بجانب الإسماعيلي وسموحة والاتحاد لكن اللاعب يرفض فكرة الرحيل للإعارة مرة ثالثة بعدما سبق ورحل من الأهلى مرتين على سبيل الإعارة وانتقل فى المرتين للمقاصة ويرغب الشيخ فى الرحيل النهائى هذه المرة لو أعلن الأهلى عدم حاجته لجهوده.


ويعود الأهلي لتدريباته السبت المقبل، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء مباريات بطولة الدوري الممتاز، ويبدأ المارد الأحمر السبت، استعدادًاته لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يقام في السابع والعشرين من الشهر الجاري.