محمود كهربا يهزم صالح جمعة في تدريبات ترفيهية منفردة بالتتش -->

محمود كهربا يهزم صالح جمعة في تدريبات ترفيهية منفردة بالتتش

كهربا وصالح جمعة
كهربا وصالح جمعة

نشر محمود كهربا فيديو له خلال لعبه مع صالح جمعة في التتش صباح اليوم الاثنين، ليتحمل صالح جمعة عزومة الفطار للثنائي، حيث نجح كهربا في الفوز على زميله بالفريق صالح جمعة في لعبة "تنس الطاولة بكرة القدم"، وذلك بملعب التتش بالجزيرة.


كما ظهر مدرب أحمال الفريق "رانجوانا" في صورة أخرى نشرها كهربا خلال تواجده في عزومة الفطار التي تحملها صالح جمعة.


وخاض الثنائي كهربا و صالح جمعة تدريبات منفردة في ملعب التتش صباح اليوم بعدما منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، راحة لجميع اللاعبين لمدة 24 ساعة، حيث يستأنف الفريق تدريباته، غدا الثلاثاء.



وكشف مدير الكرة بالأهلي "سيد عبدالحفيظ" عن موعد انتظام الثلاثي الدولي المحترف في تدريبات الأهلي وهم؛ التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، والمالي أليو ديانج، والذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة.


وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعبين الثلاثة سينتظمون في مران الفريق يوم 19 من نوفمبر الحالي، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم، وأضاف أنه حرص على الاطمئنان على اللاعبين الثلاثة والتأكيد على موعد انتظامهم في اليوم المحدد.


يذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته في يوم 27 من نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى مواجهة في بطولة كأس مصر مع فريق أبو قير للأسمدة في منافسات دور الثمانية.


وفي سياق آخر وصف الإعلامي شوبير، ردود الفعل حول حادث مروان محسن مهاجم منتخب مصر واللاعب في الفريق الكروي بالنادي الأهلي، بـ"التهويل".


وتابع الإعلامي عبر برنامجه الصباحي: "مروان محسن عمل حادث تصادم عادي جداً، بيحصل كل يوم مئات المرات والموضوع تم تهويله بشكل كبير وهناك حالة تربص غريبة ملهاش مبرر".


وتحدث أحمد شوبير عن صفقة الأهلي المنتظرة بضم محمد فاروق لاعب بيراميدز قائلاً: "هناك حالة دهشة داخل صفوف الفريق من التعاقد مع محمد فاروق، ولكن لا أحد يملك القرار سوى إدارة النادي والجهاز الفني".

ومن المنتظر دخول الأهلي في صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز، من أجل ضم محمد فاروق مهاجم الفريق، مقابل الاستغناء عن أحمد الشيخ لاعب المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد محمد فاروق لاعب بيراميدز أن الاتفاق تم مع أحمد الشيخ، مهاجم النادي الأهلي، للانضمام لبيراميدز، وهناك جلسة منتظرة مع أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي الأهلي لحسم التعاقد.

وقال محمد فاروق خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش والذي يقدمه هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد، إن هناك أشخاصا غاضبين إني بلعب أمام النادي الأهلي بـ"غل" حسب كلامهم، لكني لا أفعل ذلك فهذه هى طريقة لعب بها حماس، وفي الأول والآخر الأهلي ساهم بمسيرتي وتوجت معه ببطولات، ويا ريت الناس تشيل فكرة إني بغل أو حاجة".