قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا -->

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تترقب الجماهير المصرية، المواجهة المنتظرة التي تجمع قطبي الكرة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة وصفت بأنها نهائي القرن.


وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليه مدحت شلبي، وسيتم إذاعة اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.


وسيتم نقل المباراة أيضا على قناة tvt التوجولية، التي تظهر على القمر: Eutelsat W1 10 E، التردد: 11747، 27500 أفقي، ونوع التشفير: مفتوحة.


وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي بمباراتي الذهاب والإياب.


ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا بداية من الأحد الماضي، ويستمر حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة، لتوفير مزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتركيزهم قبل مباراة الجمعة.


سلبية مسحة الشناوي قبل مواجهة الزمالك

وكان مصدر طبي بالجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أكد سلبية مسحات لاعبي فريق الكرة، والتي أجريت أمس الاثنين، بمقر إقامة الفريق في التجمع الخامس، بعدما كانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت تردد أنباء حول إصابة محمد الشناوي حارس الفريق، بفيروس كورونا، إلا أن مسحة اليوم، أثبتت سلامته.


وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"برو كورة": "جميع العينات سلبية للاعبين في المعسكر، وستعاد جميع المسحات بشكل يومي للاطمئنان على حالة اللاعبين، الثنائي وليد سليمان وكهربا، قاما بإجراء مسحة طبية، ولكن لم تظهر النتيجة".


وشدد المصدر على أن الثنائي سوف تظهر نتيجة مسحتهما خلال الساعات القليلة المقبلة، بينما تأكد سلبية جميع مسحات اللاعبين في المعسكر.


ومن المقرر أن تجري اللجنة الطبية بـ"كاف"، مسحات نهائية للاعبي الفريقين مساء غد الأربعاء، لتحديد قائمة الغائبين عن المباراة بشكل نهائي حال تعرض أحدهم للإصابة بفيروس كورونا.