ماذا قالت صحف البرازيل بعد خسارة السيليساو أمام منتخب مصر الأولمبي؟ -->

ماذا قالت صحف البرازيل بعد خسارة السيليساو أمام منتخب مصر الأولمبي؟

 

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا رائعًا على البرازيل، بطل أولمبياد 2016 الأخيرة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس.


ثنائية العراقي وأحمد ياسر ريان، قادت الفراعنة للفوز على سيليساو، ليكتب أبناء شوقي غريب التاريخ، بالفوز الأول على البرازيل بمختلف المراحل السنية.


الصحف البرازيلية تفاعلت مع هزيمة منتخبهم أمام بطل إفريقيا الأولمبي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعد أن كان متقدم في النتيجة، قبل أن تتألق نجوم الفراعنة وتقلب النتيجة لصالحهم.


صحيفة "Lance" البرازيلية، سلطت الضوء على المباراة وكتبت: "المنتخب المصري عاد بعد التأخر في النتيجة، وصنع ريمونتادا في 10 دقائق على صاحب الميدالية الذهبية الأولمبية الأخيرة".


منتخب البرزايل كان قد توج بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016 على ملعبهم، بعد الفوز في النهائي على ألمانيا.


موقع " globoesporte" البرازيلي، أحد أهم المواقع في البرازيل كتب: "لم يبلي المنتخب الأولمبي بلاءً حسنًا في اختباره الأخير في عام 2020، وخسر أمام مصر رغم التقدم، بعد أن تمكن منتخب الفراعنة من استغلال الأخطاء، وأغلقوا كل المنافذ أمام رودريجو ونيريس".


وأضاف: "لم يكن لتغييرات أندريه جاردين أي تأثير، واستطاع الفراعنة الفوز بالمباراة على ملعبهم الذي حققوا عليه بطولة أفريقيا منذ عام".


موقع " olimpiadatododia" البرازيلي، كتب أيضًا: "في الشوط الثاني، لم يعد منتخب البرازيل إلى الملعب، وكان المنتخب المصري يسيطر على كل شيء، واستطاع أن يحول النتيجة لصالحه مبكرًا، ويحافظ عليها حتى النهاية".


وأكمل: "لم يستطع دفاع البرازيل سد الثغرات أمام سرعات عمار حمدي وأكرم توفيق، وعرضيات إسلام فؤاد، لذلك جاء الهدف الأول من عرضية، والثاني من انفراد بالمرمى".


بينما شبكة " tvi24.iol" البرازيلية، كتبت: "لم يتمكن منتخب البرازيل من الفوز على مصر مثلما فعل أمام كوريا، وواجه صعوبة أمام بطل إفريقيا الذي لعب المباراة بشراسة كبيرة على ملعبه".


أهداف مباراة مصر والبرازيل