منتخب مصر يواصل تدريباته.. وإنضمام سداسي النادي الأهلي -->

منتخب مصر يواصل تدريباته.. وإنضمام سداسي النادي الأهلي

 

منتخب الفراعنة تعادل في أول جولة له في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية أمام منتخب كينيا بنتيجة (1-1) على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية، ثم بعد ذلك تعادل سلبيًا خارج الديار أمام منتخب جزر القمر.

ويواصل المنتخب المصري بقيادة المدير الفني لمنتخب مصر "حسام البدري"، تدريباته والتي تقام على ملعب ستاذ بتروسبورت" وذلك ضمن التحضيرات لمباراتي توجو القادمة في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.


وتم تحديد لقاء المنتخب المصري مع منتخب توجو يومي 14 و 17 من شهر نوفمبر الحالي وذلك ضمن الجولة الثالثة والرابعة من بطولة تصفيات أمم أفريقيا والتي من القرر أن تقام بالكاميرون بالعام المقبل.


إنضمام سداسي النادي الأهلي لتدريبات منتخب مصر


وشهدت تدريبات المنتخب المصري انضمام سداسي النادي الأهلي وهم :(محمد الشناوي  - محمد مجدي أفشة - عمرو السولية - أيمن أشرف - محمد هاني - حمدي فتحي").


ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية يوم 6 من شهر نوفمبر الحالي وتحديدًا بعد إنتهاء مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء في مباراة إياب قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكان المدير الفني لمنتخب مصر "حسام البدري" استقر على قائمة المحترفين بالخارج والتي شهدت تواجد الخماسي المحترف (محمد صلاح "ليفربول" - محمد النني "آرسنال" - محمود حسن تريزيجيه "أستون فيلا" - أحمد حجازي "اتحاد جدة السعودي" - أحمد حسن كوكا "أولمبياكوس").


ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، حيث يتصدر منتخب جزر القمر الصدارة برصيد أربع نقاط ثم منتخبي كينيا ومصر برصيد نقطتين، وأخيرًا توجو برصيد نقطة.

إضغط علي الصورة للتكبير