سيرينو وافق على الانتقال لـ الأهلي .. وصنداونز يمنع إتمام الصفقة -->

سيرينو وافق على الانتقال لـ الأهلي .. وصنداونز يمنع إتمام الصفقة

 

أبدى جاستون سيرينو صانع ألعاب صنداونز الجنوب إفريقي موافقته على الانتقال إلى النادي الأهلي والعمل مع بيتسو موسيماني مجددا.


وذكرت تقارير صحفية جنوب أفريقية، الخميس، أن إدارة الأهلي اتفقت مع الأوروجوياني جاستون سيرينو من أجل ضمه لصفوف المارد الأحمر.


صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، ذكرت أن هناك اتفاق تم بين الأهلي وسيرينو، لكن ما يمنع الصفقة من إتمامها هو نادي صنداونز الذي يتمسك بمزيد من المال.


وكشفت صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية أن سيرينو أثار إعجاب محمود الخطيب رئيس الأهلي رغم نجاح الفريق في إقصاء صنداونز من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وأضافت الصحيفة الجنوب أفريقية، من مصادر لها أن توقيع سيرينو للأهلي سيكون على حساب أليو بادجي والذي يعتبر بعيدًا عن حسابات المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


الصحيفة ذكرت أن سيرينو لديه الرغبة في الانتقال لشمال أفريقيا بعدما حقق لقب الدوري مع صنداونز في المواسم الثلاثة الأخيرة، وتحدثت الصحيفة الجنوب إفريقيا على أن الأهلي قد أتم اتفاقه مع طاهر محمد وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ويسعى لإنهاء الصفقة الرابعة.


وفي وقت سابق وعد موسيماني إدارة النادي الأهلي بإنهاء التعاقد مع سيرينو بعدما كان الجناح الأوروجوياني هدفًا لمسئولي القلعة الحمراء في وقت سابق.


وأشار تقرير الصحيفة الجنوب إفريقية أن الصفقة من الممكن أن تصل إلى 50 مليون راند (عملة جنوب إفريقيا) أي ما يقرب من 3 ملايين دولار.


وأشار الموقع إلى علمه بعقد جلسة بين الخطيب وموسيماني وسيد عبد الحفيظ وأمير توفيق أمس الأربعاء للحديث عن موقف اللاعبين ومناقشة وصول سيرينو المحتمل في سوق الانتقالات المقبلة.


وشهدت الفترة الماضية دخول الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب من أجل تدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد لعل أبرزهم بدر بانون مدافع الرجاء البيضاوي المغربي وأحمد رمضان "بيكهام" مدافع وادي دجلة.


واستطاع الأهلي أن يدعم الخط الأمامي بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح فريق المقاولون العرب، ليكون أولى صفقات الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الجديد (2020 - 2021).