بالفيديو.. في لقطة غريبة الحكم يعتدي على مدرب السودان ويسقطه أرضًا أمام غانا -->

بالفيديو.. في لقطة غريبة الحكم يعتدي على مدرب السودان ويسقطه أرضًا أمام غانا

 

ماجيتي نداي
ماجيتي نداي

قام حكم مباراة غانا والسودان ضمن تصفيات أمم إفريقيا (الكاميرون) بالاعتداء على المدير الفني للمنتخب صقور الجديان هوبير فيلود في مشهد غريب بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس.


بدأت القصة في الدقيقة 37 من اللقاء طالب الفرنسي هوبرت فيلود مدرب منتخب السودان باحتساب ركلة جزاء لفريقه بعد سقوط لاعب السودان  داخل منطقة جزاء غانا. 


واعترض مدرب السودان هوبير فيلود على قرار الحكم الرئيسي، بعدم احتساب ركلة الجزاء لصالح فريقه، ليقوم الحكم الرابع بدفعه وطرحه أرضا.


وسط اعتراضات من جانب الجهاز الفني للمنتخب السوداني احتد الحكم السنغالي ماجيتي نداي على المدرب الفرنسي ودفعه بيده في الصدر فسقط أرضًا.


وانفعل المدرب بعد الاعتداء الذي تعرض له فقام حكم المباراة بالعودة إليه وأشهر البطاقة الصفراء في وجهه.


مدرب السودان قام واشتبك مع الحكم الرابع، وتدخل مسؤولو الملعب وبدلاء منتخب السودان للفصل بينهما، ثم أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه المدرب صاحب الـ61 عاما.


وبعد تهدئة الوضع بينهما، دار نقاش بين المدرب والحكم، وعلى الأرجح فإن الحكم كان يتحدث عن عدم التزام مدرب السودان بالبقاء في المنطقة المسموح بها.


ويعتبر ماجيتي نداي من الأسماء البارزة في الكرة الإفريقية مؤخرًا حيث إدار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في القاهرة.