حكاية مداخلة محرجة بين حسام البدري وعمرو أديب .. مفيش ندم ومشوفتش الكلام دة غير عندك -->

حكاية مداخلة محرجة بين حسام البدري وعمرو أديب .. مفيش ندم ومشوفتش الكلام دة غير عندك


 تتوالي ردود الأفعال بعد الفوز الصعب الذي حققه منتخب مصر علي توجو بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.


ورغم فوز الفراعنة في اللقاء إلا أن انتقادات كبيرة طالت أداء منتخبنا الوطني رغم تواضع مستوى منتخب توجو الذي يتذيل المجموعة السابعة برصيد نقطة وحيدة.


وشهدت المداخلة الهاتفية التي أجراها الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" عبر قناة  "MBC مصر"، مع المدير الفني لمنتخبنا الوطني "حسام البدري" شد وجذب بين الطرفين بسبب الأسئلة التي وجهها الإعلامي عمرو أديب للبدري.


وكان أبرز الأسئلة التي وجهها أديب للبدري كانت: "هل ندمت على عدم ضم محمود كهربا لاعب النادي الأهلي لقائمة المنتخب ليرد حسام البدري قائلا: "أندم على إيه؟ كل مرحلة وليها اختياراتها، والباب مفتوح الفترة المقبلة لكل اللاعبين". 


وازدادت إثارة الحوار بين عمرو أديب والبدري حينما وجه أديب سؤالا آخر للبدري وكان: "ايه رأيك بمطالبة الجماهير بتعيين مدير فني أجنبي للمنتخب؟" ليرد حسام البدري محرجا عمرو أديب "إيه السؤال ده.. هذا الأمر لم أسمعه إلا منك"، ليعود عمرو أديب ويرد على مدرب الفراعنة قائلا: "لا موجود واتعمل بيه هاشتاج".


وقال حسام البدري مباراة مصر وتوجو كانت عبارة عن ولادة متعثرة، والثلاث نقاط مهمة في خطوات المنتخب في التأهل، وكل مرحلة لها صعوبتها والفترة الأخيرة نعمل في ظروف صعبة، مؤكدا لنا اليوم أكثر من ضربة جزاء مؤكدة.


وتابع خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الحكاية تقديم الإعلامي عمرو أديب، المرحلة دي الفوز مهم جدا، ووجود محمد صلاح كان هيكون إضافة كبيرة لكن أنا راض عن أداء اللاعبين، وعندنا إجهاد بدني، بسبب المباريات الأخيرة التي يخوضها اللاعبون، موضحا لم تحدث أي مشكلة مع طارق حامد وهو من اللاعبين المتميزين.


واستكمل البدري، صلاح موجود معانا في الفندق، والدولة مهتمة بشكل كبير بحالة محمد صلاح وسيعود لنا في أقرب وقت بإذن الله، وبعدما بلغوا صلاح بموضوع كورونا كنت معه في غرفته.


ويتصدر منتخب جُزر القُمر المجموعة السابعة بعد فوزه الأخير على كينيا بهدفين مقابل هدف على ملعب شيخ سعيد محمد، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، والذي  رفع رصيده للنقطة الثامنة، وليتصدر المجموعة على حساب مصر صاحبة المركز الثاني برصيد 5 نقاط، فيما تجمد رصيد كينيا عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.


ويلتقي منتخب جُزر القٌمر مع توجو في الجولة الخامسة في جُزر القُمر، فيما تحل ضيفا على منتخب مصر في الجولة الأخيرة، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة لكأس الأمم الإفريقية 2021 والتي ستقام صيف عام 2022 في الكاميرون.