أرتيتا يقيم موسم النني .. وأرسنال يدرس تجديد عقد النني -->

أرتيتا يقيم موسم النني .. وأرسنال يدرس تجديد عقد النني

 

تحدث مايكل أرتيتا المدير مدرب أرسنال عن احتمالية التجديد لـ محمد النني لاعب الوسط المصري في الفريق.


وقالت تقارير أوروبية، إن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي، تدرس تجديد عقد الدولي المصري محمد النني لاعب خط وسط جانرز.


ورد أرتيتا على سؤال حول احتمالية التجديد للنني، فقال ""دعونا نأخذ الأمور خطوة بخطوة رجاء ولا نستبق الأحداث".


وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أرسنال أبدى استعداده لمناقشة تمديد عقد النني بعد البداية الرائعة للاعب الوسط المصري في الموسم الجديد تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا.


وأضاف أرتيتا "ما أستطيع قوله هو أنني سعيد بأداء النني وما يقدمه، وآمل أن يستمر على ذلك طوال الموسم، وأعتقد بأنه استجاب بشكل جيد لكل التحديات التي ألقيناها على عاتقه، وقد أثبت ما باستطاعته تقديمه منذ العودة من الإعارة، والأن يعرف الجميع ما يمكن للنني تقديمه، لذلك أنا سعيد بما يقدمه للفريق".


وأضافت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النني كان في طريقه للخروج من ملعب الإمارات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد نهاية فترة إعارته بين صفوف بشكتاش التركي، إلا أن الدولي المصري أثبت نفسه وبات جزءًا مهمًا من خطط أرتيتا.


وانتقل النني إلى صفوف أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 15/16 قادمًا من بازل السويسري، ومن المقرر أن ينتهي عقد البالغ من العمر 28 عامًا مع جانرز بنهاية الموسم المقبل.


جدير بالذكر أن النني شارك بقميص أرسنال في 98 مباراة بمختلف البطولات (سجل هدفين وصنع 8 تمريرات حاسمة)، وصاحب الـ28 عاما ينتهي تعاقده مع أرسنال بنهاية الموسم الجاري.


ويستعد أرسنال لمواجهة مولده مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.