المصري: الزمالك لم يطلب كريم العراقي.. والنادي الأهلي لديه مشكلة معنا -->

المصري: الزمالك لم يطلب كريم العراقي.. والنادي الأهلي لديه مشكلة معنا

 

كريم العراقي
كريم العراقي

وعد سمير حلبية رئيس النادي المصري، جماهير فريقه المصري البورسعيدي، بأن الفريق سيعود لمكانه الطبيعي والمنافسة بشكل قوي في الدوري المصري، كما تحدث عن حقيقة طلب الزمالك لخدمات اللاعب كريم العراقي، وسر عدم وجود صفقات مع النادي الأهلي.


وأدلى سمير حلبية بتصريحات لـ "برو كورة": "النادي المصري تأثر كثيرا في الموسم المنتهي، بجائحة فيروس كورونا، ولكن علي ماهر المدير الفني بذل مجهودًا كبيرًا مع اللاعبين في الأسابيع الأخيرة".


وتابع "سمير حلبية": "نسعى لضم حارس مرمى وثنائي مساك لتدعيم خط الدفاع، وسوف نعلن عن صفقات جديدة خلال الـ 48 ساعة المقبلة".


وأوضح رئيس النادي المصري، أنه تم التعاقد مع أحمد رفعت بشكل نهائي، وتم إبرام الصفقة مع مسؤولي الزمالك، مشددا أن كريم العراقي ليس له دخل في الصفقة، والمفاجأة أن الزمالك لم يتقدم بعرض لضمه من الأساس، وأكد سمير حلبية، أنه لو تلقى عروض رسمية لضم كريم العراقي مع إيجاد البديل المناسب ستتم الموافقة على بيعه.


وحول إمكانية التفاوض مع النادي الأهلي لضم جيرالدو وبادجي، أكد رئيس النادي المصري، أن الأهلي لديه مشكلة مع ناديه لكنه لا يعلم سببها، حيث لا يأخذ النادي الأهلي منهم ولا يعطيهم لاعبين، وعندما يريد مسؤولو القلعة الحمراء ضم لاعبين من المصري يتحدثون مع مسؤوليه دون جدية، وفي النهاية تفشل الصفقة.


وأضاف سمير حلبية: "أتمنى أن يكون هناك تعاون مثمر مع القلعة الحمراء في النهاية، وعلي ماهر لم يطلب لاعبين من النادي الأهلي، وقد يكون هناك تفاوض في الفترة المقبلة معهم".


واختتم "حلبية" أنه يتمنى أن تقام مباريات النادي المصري في مدينة بورسعيد، خاصة أن المباريات بدون جمهور، ولو تعذّر الأمر فإنه يتمنى إقامتها في السويس أو الإسماعيلية، بالرغم أن علي ماهر مدرب الفريق يريد اللعب في برج العرب.