الأهلي يحسم الصفقة الرابعة -->

الأهلي يحسم الصفقة الرابعة

 

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم الصفقة الرابعة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وتوصل النادي الأهلي لاتفاق مع مسؤولي نادي وادي دجلة، من أجل الحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق، بالموسم الجديد.


وكادت المفاوضات تتعطل خلال الساعات الماضية بسبب المقابل المادي، وعدم الوصول إلى نقطة اتفاق بين الطرفين، قبل أن يقدم المارد الأحمر عرض جديد لإنقاذ الصفقة.


ومن المنتظر أن يعلن الأهلي خلال الساعات الماضية، عن التوقيع مع بيكهام مقابل 12 مليون جنيه، سيتم دفعها بنظام التقسيط، حيث سيتم تقسيط المبلغ على 3 أقساط.


وكان الأهلي أعلن التعاقد من قبل مع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، وأحمد عبدالقادر لاعب براج التشيكي، وبدر بانون مدافع الرجاء المغربي، بالانتقالات الصيفية الجارية.


ونشأ بيكهام في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء قبل أن يرحل إلى صفوف وادي دجلة في الموسم قبل الماضي، ليقرر النادي الأهلي استعادة خدماته من جديد بداية الموسم المقبل في ظل الأزمات الدفاعية التي ضربت الفريق مؤخرًا.


وسيمنح قدوم صاحب الـ 23 عام "أحمد رمضان بيكهام" للنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خيارات فنية كثيرة بالموسم المقبل حيث إنه سيحل مشكلة بديل محمد هاني بالجبهة اليمنى بعد رحيل أحمد فتحي صوب بيراميدز، وكذلك يجيد اللعب في قلب الدفاع الذي سيتعمد عليه في حال غياب رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكذلك بدر بانون، وربما يحل محل مركز أليو ديانج وحمدي فتحي حال غياب أحدهما بداعي الإصابة أو الإيقاف أو قرار فني.


حيث يلعب احمد رمضان بيكهام في عدد من المراكز، إلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني الجنوب افريقي يدرس الاعتماد على اللاعب في مركزي الظهير الأيمن والمساك بعدما شاهد قدرات اللاعب، فضلا عن قدرة اللاعب في المشاركة بمركز الوسط المدافع.