النادي الأهلي يعلن موعد انضمام المدافع بدر بانون لتدريبات الفريق -->

النادي الأهلي يعلن موعد انضمام المدافع بدر بانون لتدريبات الفريق

 

بدر بانون
بدر بانون

أعلن النادي الأهلي تعاقده رسميًا مع المدافع المغربي بدر بانون لاعب الرجاء المغربي السابق لمدة أربع سنوات قادمة، وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن المدافع بدر بانون، لاعب الفريق الجديد، سينتظم في تدريبات الفريق الأسبوع القادم.


وكان بدر بانون قد أعرب عن فخره وسعادته بالانضمام لصفوف النادي الأهلي، مؤكدا أنه يسعى للتويج بجميع البطولات المحلية والقارية مع الفريق الأحمر.


وأكد بدر بانون أنه سيقاتل مع زملائه في الفريق لكتابة تاريخ كروى جديد داخل المارد الأحمر، مشيرا إلى أنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهير النادي الأهلي في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة الأهلي من الألقاب.


وبات في حكم المؤكد غياب الثنائي بانون وطاهر اللاعبان الجديدان في النادي الأهلي، خارج قائمة مباراة القلعة الحمراء أمام أبو قير للأسمدة في دور الـ 8  من بطولة كأس مصر، والمقررة إقامتها في الواحد والعشرون من الشهر الجاري.


وجاء فقدان فريق الأهلي لبدر بانون وطاهر محمد طاهر لسببين هما:

  • السبب الأول هو قرار اتحاد الكرة الأخير والذي حدد فيه موعد قيد الصفقات الجديدة للموسم الجديد، ووفقًا للمدير التنفيذي لاتحاد الكرة، والذي أكد أن الصفقات الجديدة سيتم قيدها بعد 30 نوفمبر الجاري وحتى 6 ديسمبر، وبذلك يغيب الثنائي بشكل رسمي عن مواجهة فريق النادي الأهلي أمام نادي أبو قير للأسمدة.
  • السبب الثاني، وهو أنه في حالة قيد الثنائي قبل هذه المباراة، لن يتمكنا من المشاركة أيضا، حيث يعاني طاهر من إصابة في العضلة الخلفية تعرض له خلال معسكر منتخب مصر، وغادر بعدها معسكر المنتخب الوطني وما زال يتلقى العلاج، في الوقت الذي لم يصل المدافع المغربي بدر بانون إلى القاهرة حتى الآن، وينتظر أن يصل الأسبوع الجاري، حيث سيخضع لمسحة طبية فور وصوله للتأكد من سلامته من الإصابة بكورونا.


ولن يتم قيد بدر بانون في قائمة فريق النادي الأهلي قبل حذف أحد اللاعبين الأجانب المقيدين في قائمة الفريق، طبقاً للوائح إتحاد الكرة، حيث تضم قائمة القلعة الحمراء كلا من جونيور أجايي، وأليو ديانج وأليو بادجي وجيرالدو وعلى معلول.