تفاصيل الظهور الأول لطاهر في الأهلي .. جلسة مع موسيماني والخضوع لأشعة -->

تفاصيل الظهور الأول لطاهر في الأهلي .. جلسة مع موسيماني والخضوع لأشعة

 

طاهر محمد طاهر وموسيماني
طاهر محمد طاهر وموسيماني

تعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب في تعاقد يبدأ من الموسم المقبل، وتقرر أن ينتظم طاهر محمد طاهر في مران النادي الأهلي بداية من يوم الاثنين القادم، وفقا للتنسيق الذي جرى بين اللاعب والمدير الفني للفريق موسيماني ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ بعد اجتماعه بهما اليوم.


بدأت كواليس أول ظهور لطاهر في الأهلي بعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة اليوم مع اللاعب والمنضم حديثا من المقاولون العرب، وحرص سيد عبدالحفيظ على الاجتماع باللاعب؛ للاطمئنان على إصابته، والاتفاق على موعد انتظامه في التدريبات.


وتحدث سيد عبدالحفيظ مع لاعب النادي الأهلي طاهر محمد طاهر خلال اجتماعه به في أهمية التركيز من اليوم الأول له مع الفريق، وكيفية التعامل مع الضغوط والمتغيرات الدائمة والتي تتطلب التزامه دائما بشخصية النادي الأهلي داخل الملعب وخارجه.


وشدد مدير الكرة بالقلعة الحمراء خلال اجتماعه باللاعب على ثقته، وثقة الجهاز الفني فيه؛ لتقديم مستوى مميز وثابت مع الفريق الأول بالنادي الأهلي، وأن يكون له دور مع زملائه في التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير المارد الأحمر.


وحرص طاهر محمد طاهر على التواجد في مقر النادي بالجزيرة؛ للاجتماع بموسيماني المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.


وعقد الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع طاهر اليوم السبت في مقر النادي بالجزيرة، واطمأن بيتسو موسيماني على حالة اللاعب البدنية والطبية، خصوصا بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر.


ويجري طاهر محمد طاهر أشعة "سونار" غدا الأحد؛ للاطمئنان على الإصابة التي أبعدته من معسكر المنتخب الوطني مؤخرا، ويجري طاهر أشعة "سونار" على العضلة الأمامية غدا الأحد؛ للوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات.


ويستعد النادي الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، ويُذكر أن النادي الأهلي سبق وحسم تعاقده مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون السابق والمغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي.