عاجل - بعد أيمن أشرف.. إصابة جديدة تضرب صفوف الأهلي -->

عاجل - بعد أيمن أشرف.. إصابة جديدة تضرب صفوف الأهلي

 


صدر المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، القلق إلى جماهير النادي الأحمر بعدما سقط في مباراة منتخب مالي أمام نظيره ناميبيا اليوم والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا المقبلة.


وتعرض ديانج للإصابة في الدقيقة 54 لينتزع قلوب الجماهير الأهلاوية والتي تخشى عدم لحاقه والمشاركة في نهائي دوري الأبطال أمام الزمالك، ولم يستطيع ديانج إكمال المباراة حيث خرج في الدقيقة 60 بعدما شعر ببعض الآلام.


وكان أيمن أشرف نجم الأهلي ومنتحب مصر قد تعرض للإصابة في مباراة المنتخب أمام توجو والتي انتهت بفوز الفراعنة 3-1 بتصفيات كأس أمم إفريقيا.


وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن أيمن أشرف لاعب المنتخب لا يُعاني من أي إصابة، مشيراً إلى أن خروجه من مباراة توجو بسبب الإجهاد.


وسقط أيمن أشرف أرضًا في مواجهة مصر وتوجو بالجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، والتي انتهت بتفوق الفراعنة بثلاثة أهداف لواحد.


وقال محمد أبو العلا طبيب المنتخب: "أيمن أشرف لا يعاني من أي إصابة على الإطلاق بعدما خرج مستبدلا في نهاية الشوط الثاني من مباراة توجو".


واختتم تصريحاته: "اللاعب خرج بسبب إجهاد بسيط ومع اقتراب المباراة من نهايتها كانت الرؤية الفنية لحسام البدري باستبداله ولكنه لا يعاني أي إصابة".


ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.