عاجل.. إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأهلي -->

عاجل.. إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأهلي

 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ضربة موجعة وذلك بعد ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " داخل أروقة القلعة الحمراء.


وتأكد إصابة رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي في النادي الأهلي بفيروس كورونا وذلك بعد أن أثبتت العينة التي خضع لها إيجابيتها.


تم عزل عبد القادر لتلقي بروتوكول العلاج منعاً لتفشي المرض ليواصل كورونا ضرب الرياضيين بعد أيام قليلة من إصابة محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري وحازم إمام لاعب نادي الزمالك.


9 حالات كورونا في فريق الزمالك للكرة الطائرة


أثبتت الفحوصات الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إيجابية عينة 9 حالات بين اللاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك.


وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق إصابة 7 لاعبين، واثنين من الجهاز الفني منهم محمد اللقاني المدير الفني للفريق.


وأكد المصدر أن السباعي هم أشرف اللقاني، ورشاد شبل وأحمد فتحي، والسيسي، ومحمد مجدي، ورضا هيكل، وأحمد عبد العال درونكا، فضلاً عن اللقاني وإداري الفريق أحمد شعلان.


ولم تظهر أعراض على اللاعبين السبعة الذين يخضعون لفترة عزل منزلي في الوقت الحالي، حتى موعد المسحة الثانية، للتأكد من تعافيهم من الفيروس قبل الانضمام للتدريبات مرة أخرى، فيما تم حجز المدير الفني محمد اللقاني في مستشفى المقاولون العرب.


طوارئ في الزمالك بعد إصابة حازم إمام بكورونا


اطمأن الجهاز الطبي للفريق الأول لنادي الزمالك، على حازم إمام لاعب الفريق الأول، عقب الوعكة الصحية التي تعرض لها، والتي تشير إلى إصابته بفيروس كورونا، عقب إجرائه مسحة طبية، وظهور جميع الأعراض عليه، وتم وضعه في الحجر المنزلي لحين شفائه تماما خوفا على جميع اللاعبين.


وقال المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"برو كورة"، إن طبيب الزمالك أكد أن اللاعب سيجري مسحة غدا أو بعد غد للاطمئنان عليه، وأشار المصدر إلى أن اللاعب بدأ يتعافى تدريجيا وانخفضت درجة الحرارة، وبدأ يتذوق بشكل طبيعي".


وأعطى رئيس الزمالك المعزول تعليماته بتعقيم الملعب بشكل يومي، وأثناء التدريبات يتم تعقيمه قبل وبعد التدريب، كما تم تعقيم ملعب التدريب والكرات وغرفة خلع الملابس والمكاتب الإدارية وصالة الجيم وملاعب قطاع الناشئين وغرف الأجهزة الفنية والعيادة وأماكن تواجد الأعضاء.