صلاح لجماهير القطبين: استمتعوا بنهائي أفريقيا.. والخطيب ملهم لي -->

صلاح لجماهير القطبين: استمتعوا بنهائي أفريقيا.. والخطيب ملهم لي

 

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح، جناح منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، على توجيه الشكر للدولة المصرية والقيادة السياسية، بمناسبة تكريمه.


جائزة الملهم The inspirer Award ، أفضل ما قدمه اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني للفرعون محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر باعتباره ملهما لملايين الشباب في مختلف بقاع العالم ، لما يحققه من انجازات وتحطيم أرقام قياسية مع ليفربول.


وقال "صلاح" خلال حفل تكريمه: "بشكر الدولة والقيادة السياسية وجميع المسؤولين ووزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة على هذا التكريم والدعم غير المحدود لي ولزملائي وأتعهد بالمزيد لرفع اسم مصر في كافة البطولات"، كما اكد على أن محمود الخطيب رئيس الأهلي الذي حرص على تلبية الدعوة لحضور تكريم محمد صلاح، أنه كان من ضمن الأسماء التي ألهمتني بالتأكيد في مشواري، والعديد من نجوم مصر، وعالميا زين الدين زيدان وتوتي والظاهرة رونالدو .


وعن الشخصيات المُلهمة لـ"محمد صلاح" قال اللاعب المصري: "أخشى أن أنسى أحدا؛ ولكن هناك كباتن كثيرين، مثل محمود الخطيب وضياء السيد، وطبعًا مجدي عبدالغني صاحب هدف مصر في كأس العالم".


وظهرت علي "محمد صلاح" سعادته بدعم الجماهير المصرية له، وعلق الفرعون المصري قائلًا: "سعيد بدعم الجماهير المصرية وأشعر بهم دائمًا، وسعيد بتكريم الاتحاد المصري له، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وإن شاء الله هقدم أكثر من الذي قدمته".


وعن مواجهة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجه محمد صلاح رسالة لجمهور القطبين الأهلي والزمالك قبل المباراة النهائية المرتقبة بينهما يوم 27 نوفمبر الجاري، مفادها ضرورة نبذ التعصب الكروي مؤكدًا أن هذا النهائي يدعو للفخر متعهدا بتكاتف الجميع داخل المنتخب من اجل إسعاد الشعب المصري وإدخال الفرحة إلي قلوبهم، وحرص محمد صلاح على توجيه رسالة خاصة لجمهور القطبين، بقوله: "على الجماهير الاستمتاع بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وألا تنجرف لأي شيء أخر خارج حدود كرة القدم".


يُذكر أن اتحاد الكرة المصري يقوم بتكريم محمد صلاح، جناح المنتخب الوطني، ونادي ليفربول الإنجليزي، نظرا لجهوداته الكبيرة التي حققها للكرة المصرية، وتحقيق بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث يقام الحفل في أحد الفنادق الكبرى، والذي حضره رجل الأعمال نجيب ساويرس، وميار شريف نجمة التنس والمصنفة رقم 132 على العالم، بالإضافة لعماد متعب نجم الأهلي السابق، وسيف زاهر مقدم البرامج الرياضية، وأعضاء اللجنة الخماسية.


وقام نادي ليفربول الإنجليزي بدعم لاعبه محمد صلاح، قبل ظهوره مع منتخب مصر في مباراتي توجو ذهابا وإيابا والمقرر لهما يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.


ويستعد المنتخب المصري لمواجهة توجو يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، منتخب مصر يواجه توجو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون، ويلتقي الأهلي والزمالك 27 من نفس الشهر في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.