القيعي يروي تفاصيل جديدة للأزمة: فضل قال لكهربا امشي بلاش قلة أدب -->

القيعي يروي تفاصيل جديدة للأزمة: فضل قال لكهربا امشي بلاش قلة أدب

 

قال المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، إن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، قال لمحمود عبدالمنعم "كهربا": "امشي من هنا بلاش قلة أدب"، وذلك أثناء مراسم تتويج الأهلي بالدوري عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة.


جاء ذلك بعدما نشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك معلنا فيه الصلح بين "كهربا وفضل"، وذلك قبل أن يقوم بحذف البيان بعدها مباشرة دون معرفة الأسباب.


وأضاف عدلي القيعي، في تصريحات تلفزيوينة عبر شاشة قناة الأهلي، في برنامج ملك وكتابة: "كهربا لم يخطئ في واقعة محمد فضل، وهناك من يتربص باللاعب، بعد عودته للتألق مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية".


وأكمل: "كهربا كان بيحتفل بتتويجه ببطوله الدوري في نسخته الـ 61، فضلاً عن وجود مؤمن زكريا، صديق عمره والذي يتعرض لوعكة صحية، بملعب المباراة كنوع من التكريم".


وأضاف: "ما حدث من كهربا هو رد فعل طبيعي، لما بدر من محمد فضل".


 اتحاد الكرة يحذف بيانه بشأن إعلان الصلح بين فضل وكهربا

وحذف الاتحاد المصري لكرة القدم، قبل قليل بيانه الرسمي الذي أصدره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بخصوص الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، وعضو الجبلاية محمد فضل.


وجاء ذلك بعدما أعلن اتحاد الكرة اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تقدم كهربا باعتذار رسمي إلى محمد فضل، عما بدر منه خلال مراسم تسليم درع الدوري للأهلي وتقبل الأخير اعتذاره.


وقال اتحاد الكرة في بيانه المحذوف أن اللاعب شرح الضغوط النفسية، التي واجهها خلال الفترة الأخيرة، وأدت إلى هذا التصرف، الذي لا يعبر عن مدى تقديره لـ فضل كأخ أكبر له.


وأضاف أن محمد فضل تفهم موقف اللاعب وتقديره لشجاعة اللاعب في الاعتراف بالخطأ مما ينم عن معدن اللاعب الطيب وحرصه على الحفاظ على مبادئ وقيم الرياضة في اعلاء الروح الرياضية واحترام الكبير.


وأشار إلى أن فضل تمنى للاعب التوفيق خلال المرحلة المقبلة وحثه على التركيز داخل المستطيل الأخضر لصالح ناديه الأهلي ومنتخب بلاده، مضيفا أن عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي أشادا بالجو الأسري الذي ميز اللقاء، فيما حرص الكابتن محمد بركات مدير المنتخب على حضور اللقاء والاطمئنان على انتهاء الأزمة والاطمئنان بدوره على اللاعب.