الأهلي يعلن حقيقة ضم محمد فاروق ورحيل الشيخ إلي بيراميدز -->

الأهلي يعلن حقيقة ضم محمد فاروق ورحيل الشيخ إلي بيراميدز

 

محمد فاروق
محمد فاروق

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة الدخول في مفاوضات لضم محمد فاروق لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الجانب الهجومي.


وقال المصدر لـ "برو كورة" أن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لم يطلب ضم محمد فاروق بشكل رسمي، والأقرب هو أن يكون تم ترشيحه من قِبل إدارة بيراميدز، خاصة وأنهم يسعون لبيعه في ظل الصفقات الكبيرة التي يبرمها النادي خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوفه.


وأضاف المصدر ذاته، أن سن اللاعب الذي تخطى الثلاثين عاما، قد يمنع إدارة القلعة الحمراء من التعاقد معه، خاصة وأنه لم يقدم جديدا مع نادي بيراميدز خلال الموسم الجاري، ولم يستطع مع زملائه في الفريق تحقيق أي بطولة على الرغم من وجود عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات في الفريق السماوي.


وأوضح أن إدارة النادي الأهلي تسعى لضم لاعبين صغار السن لبناء فريق قوي، وهناك العديد من اللاعبين الذي يتم ترشيحهم بشكل مستمر على إدارة النادي خلال الفترة الماضية.


وأكمل المصدر: "بيتسو موسيماني طلب عودة أربعة لاعبين حتى الآن هم محمد شريف وناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن، ولم يتحدث عن لاعبين آخرين".


وعن حقيقة رحيل أحمد الشيخ عن فريق النادي الأهلي، قال المصدر، أن اللاعب يمتلك عدة عروض من بعض الأندية داخل مصر، وهو يريد المشاركة بشكل أساسية، ويرغب في خوض تجربة جديدة خارج النادي الأهلي.


وأخيرا أكد المصدر حديثه أن الجميع يصب تركيزه خلال الفترة الحالية، على مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الزمالك والذي يقام يوم 27 من الشهر الجاري، وبعدها سيتم حسم جميع الملفات الخاصة بالفريق الأول، وأبرزها التعاقدات الجديدة، وملف الراحلين، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.


ويسعى  مسؤولو النادي الأحمر في توفير كافة سبل الراحة للمدرب الجنوب الأفريقي وتحقيق طلباته وتهيئة الأجواء المناسبة له لتحقيق نتائج مميزة في الموسم المقبل.