بيتسو موسيماني ينتظر تقارير عن 9 لاعبين بالأهلي الدوليين -->

بيتسو موسيماني ينتظر تقارير عن 9 لاعبين بالأهلي الدوليين

 

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

ينتظر بيتسو موسيماني 9 تقارير فنية عن لاعبي الأهلي الدوليين، خلال مشاركتهم سواء مع المنتخب الوطني الأول، أو بالنسبة للاعبين المحترفين مع منتخبات بلادهم.


حيث يتواجد 6 لاعبين من صفوف النادي الاهلي في معسكر المنتخب الأول وهم محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، كما يتواجد الثلاثي المحترف التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو والمالي أليو ديانج مع منتخبات بلادهم.


وكلف المدير الفني للنادي الأهلي جهازه المعاون بإعداد تقارير مفصلة عن حالة كل لاعب أثناء معسكرات المنتخبات، فضلا عن أداءهم وانضباطهم في المباريات والتدريبات.


نادي بيراميدز يجمد مفاوضاته مع لاعب الأهلي أحمد الشيخ


وفي نطاق آخر اعترف مصدر داخل نادي بيراميدز لـ "برو كورة" أنه تواصل مع أحمد الشيخ منذ فترة ودخل معه في مفاوضات من أجل الحصول على توقيعه بداية الموسم الجديد.


وأكد المصدر أن إدارة نادي بيراميدز قررت في الوقت الجاري تجميد مفاوضاتها مع اللاعب بعد دراسة أكتر من سيرة ذاتية لأكثر من لاعب، فضلا عن عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي في صفوف الأهلي طوال الموسم الماضي.


ويشارك أحمد الشيخ في تدريبات الأهلي في الوقت الجاري حتى تحديد موقفه في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يعلن الأهلي الوجهة المقبلة للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.


الأهلي يغلق ميركاتو الصيف بصفقة أجنبية وحارس


ورفضت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي فكرة تدعيم الجبهة اليُسرى للفريق أو ضم مدافعين جدد بعد التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي وأعلنت اللجنة إنها ستكتفي بضم صفقة أجنبية بجانب حارس مرمى محلى وبعدها سيتم إغلاق باب التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وناقشت اللجنة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية إحتياجات الأهلي للموسم الجديد وتم الأتفاق على أن يتعاقد الأهلي مع لاعب أجنبي حالياً ومعه حارس مرمى على أن يتم تأجيل حسم باقي الصفقات لفترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.


ويأتي قراراللجنة بالتنسيق مع موسيماني بعد تعاقد الأهلي خلال الصيف الجارى مع كل من طاهر محمد طاهر قادماً من المقاولون العرب والمغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربى وأحمد رمضان "بيكهام" لاعب وادى دجلة ويتم التفاوض حالياً مع لاعب أجنبى، غالباً سيكون الأورجوياني سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي.


كما يتفاوض الأهلي مع حارس محلي وتم ترشيح كل من محمد بسام "طلائع الجيش" ومحمود جاد "إنبي" وأحمد الشناوي "بيراميدز"، كما قرر الأهلي عودة أربعة لاعبين مُعارين وهم ناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن ومحمد شريف.


وعاد الفريق مساء أمس السبت لاستئناف تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة كأس مصر بمواجهة أبو قير للأسمدة في دور الـ8، وخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له يوم 27 نوفمبر الجاري أمام الزمالك.


ويستعد الأهلي لمواجهة أبو قير للاسمدة في كأس مصر والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد له يوم 27 نوفمبر الجاري.