شوبير يعلن انضمام 6 لاعبين من الأهلي لمعسكر المنتخب.. واستبعاد كهربا -->

شوبير يعلن انضمام 6 لاعبين من الأهلي لمعسكر المنتخب.. واستبعاد كهربا

 

فجّر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة في تأخر إعلان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، لأسماء لاعبي الأهلي الذين سينضمون لمنتخب مصر، خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.


وكشف "شوبير" في برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن حسام البدري كان سيعلن أسماء لاعبي الأهلي، عقب نهاية مباراة طلائع الجيش، بدليل تصريحات محمد بركات مدير المنتخب، لكن غموض موقف محمود الونش، أجبر "البدري" على تأخير إعلان لاعبي الفريق الأحمر.


وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن "البدري" ينتظر مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحال عدم مشاركة "الونش"، وتأكد غيابه عن المنتخب سيدخل ياسر إبراهيم الحسابات، لذا قرر تأجيل حسام البدري إعلان أسماء لاعبي الأهلي.


وأعلن أحمد شوبير، أسماء لاعبي الأهلي الستة الذين ضمنوا مقعدهم في معسكر المنتخب المقبل، وهم محمد الشناوي، وأيمن أشرف، ومحمد مجدي "أفشة"، ومحمد هاني، وعمرو السولية، وحسين الشحات سيكون هو سادس اللاعبين حال ثبوت سلامته.


ولم يعلن شوبير انضمام محمود عبدالمنعم كهربا ضمن القائمة التي وقع عليها الاختيار من جانب لاعبي الأهلي، بعدما كان مرشحًا للتواجد في المعسكر.


 وأضاف "شوبير" أن الثنائي مروان محسن وحمدي فتحي، قد يتواجدان أيضا بنسبة كبيرة في معسكر المنتخب المقبل، لكن بنسبة أقل من الستة المذكورين.


وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن هناك خمسة لاعبين من الزمالك ضمنوا الانضمام للمنتخب، وهم محمد أبو جبل، ومحمود علاء، وطارق حامد، وأحمد سيد "زيزو"، ومصطفى محمد.


وأشار أحمد شوبير، إلى أن محمود الونش لو سليم سينضم لمعسكر المنتخب، بينما سيكون ضم عبد الله جمعة حسب الحاجة إلى خدماته.


وعن انضمام محمد صلاح، أكد شوبير أنه وفقا للتصريحات الرسمية من المسئولين عن اتحاد الكرة والمنتخب، فإن موقف محمد صلاح "زي الفل"، وسينضم للمعسكر بشكل طبيعي.


وشدد أحمد شوبير، أن أحمد فتحي سيكون غالبا خارج حسابات المنتخب، لكنه قد يعود لحسابات حسام البدري، إذا أجبرته الإصابات على الاستعانة باللاعب الجوكر الذي يستحق كل خير حسب تعبيره. 


يُذكر أن منتخب مصر، سيواجه توجو يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الجاري، في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.