عاجل.. الأهلي يعلن التعاقد مع بدر بانون لمدة 4 سنوات -->

عاجل.. الأهلي يعلن التعاقد مع بدر بانون لمدة 4 سنوات

 

بدر بانون
بدر بانون

أبرم النادي الأهلي ثاني صفقاته الرسمية استعداداً للموسم، بإعلان التعاقد مع المغربي بدر بانون قادماً من الرجاء المغربي بعقد يمتد لأربعة مواسم قادمة، وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن تعاقده مع بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة.


وقام "أمير توفيق" بعد التنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بإتمام التعاقد، واستلام الأهلي للبطاقة الدولية للاعب، وجاء هذا التعاون في إطار العلاقات الودية الطيبة التي تربط بين النادي الأهلي وشقيقه الرجاء المغربي، وكان بانون قد أبلغ  مسؤولي القلعة الحمراء، بتأجيل وصوله إلى القاهرة مجدداً.


وأشار مصدر لـ"برو كورة" أن إجمالي الصفقة وصل إلى 2 مليون دولار يحصل عليها النادي المغربي من النادي الأهلي.


ويستعد بدر بانون للقيد في قائمة النادي الأهلي أملاً في اللحاق بمباريات كأس مصر المتبقية، أو الانتظار للموسم الجديد الذي ينطلق بداية ديسمبر القادم.


وتابع: "نحن في الوقت الحالي نسعى لتسويق الثنائي أليو بادجي وجيرالدو من أجل إتاحة مكان في القائمة لقيد بانون في القائمة الجديدة".


وتعاقد النادي الأهلي مع بدر بانون، نجم نادي الرجاء، من أجل دعم خط الدفاع في الموسم الجديد بسبب النقص العدد في ذلك المركز، بعدما تعرض محمود متولي لقطع في الرباط الصليبي ومعاناة سعد سمير من قطع في وتر أكيلس، إضافة إلى تكرار الإصابات العضلية لرامي ربيعة.


وتواجه إدارة النادي الأهلي، أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية، بسبب اللاعبين الأجانب في الفريق، وصعوبة تسويقهم لضم الصفقات الجديدة التي سيتم قيدها في قائمة الموسم الجديد.


وكان رئيس نادي سموحة، المهندس فرج عامر، طلب استعارة المغربي بدر بانون، وكتب فرج عامر، مؤخرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سموحة يطلب من الأهلي رسميا إعارة بدر بانون من بداية الدوري إلى فبراير وذلك في حالة إغلاق القيد في ١٨ نوفمبر"، وطلب فرج عامر ضم صفقة النادي الأهلي الجديدة قبل إعلان النادي ضمه بشكل رسمي، وكان الأهلي قد أعلن ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب كأولى صفقاته استعداداً للموسم الجديد قبل أن يعلن تعاقده مع بدر بانون.


ونشر النادي الأهلي مقطعاً مرئياً للاعبه الجديد، كان غامضاً في البداية قبل أن تتضح الصورة في النهاية ليتم الكشف عن وجه اللاعب الجديد، وأعلن النجم المغربي بدر بانون بنفسه انتقاله للنادي الأهلي بجملتين فقط، قائلأً :"أنا في نادي القرن، أنا في النادي الأهلي".