أهلا بك يا غريمي.. 4 قمم منتظرة بين الأهلي والزمالك خلال 30 يوم -->

أهلا بك يا غريمي.. 4 قمم منتظرة بين الأهلي والزمالك خلال 30 يوم

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

فترة استثنائية تشهدها جماهير الأهلي والزمالك خلال الـ30 يوما القادمة، باقتراب القطبين من تسجيل حضورهما في 4 مباريات قمة منتظرة في 4 بطولات مختلفة خلال شهر واحد.

ومع إعلان قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2020 - 2021، يقترب الأهلي والزمالك من ضرب 4 مواعيد معا، بدايةً من 27 نوفمبر المقبل وحتى نهاية ديسمبر، ليسدلا الستار على العام الجاري بمواجهات نارية بينهما.

ونستعرض في السطور التالية 4 مباريات قمة منتظرة بين قطبي الكرة المصرية:

نهائي دوري الأبطال:
ينتظر جماهير القطبين، المباراة الأهم والأبرز بين القطبين على مدار تاريخهما، حين يستضيف ستاد القاهرة مواجهتهما المصيرية الجمعة المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مواجهة تحدث لأول مرة في التاريخ بين فريقين من دولة واحدة في نهائي البطولة الأكبر على مستوى أندية القارة السمراء.

نهائي كأس مصر:
حال مواصلة الأهلي والزمالك مشوارهما في بطولة كأس مصرر بعد تأهلهما لنصف النهائي، حيث يواجه الأول الاتحاد السكندري، بينما يلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش، مشوارهما في البطولة وتخطي عقبة الفريقين، سيكونان على موعد جديد في نهائي البطولة المحلية الذي تحدد له يوم 5 ديسمبر، أي بعد النهائي الأفريقي بنحو أسبوع.



السوبر المصري:
في حالة تتويج الأهلي أو الزمالك بلقب كأس مصر، سيضرب الفريقين موعدا جديدا في السوبر المصري، الذي ضمن المارد الأحمر أن يكون الطرف الأول به، بعد تتويجه بلقب الدوري الممتاز للموسم المنقضي، والذي تحدد له يوم 27 ديسمبر بشكل مبدئي.

قمة الدوري:
مع إعلان لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، موعد الدوري الجديد، أوقعت القرعة الأهلي والزمالك في مواجهة مرتقبة في الجولة الرابعة، ومع إعلان انطلاق المسابقة يوم 11 ديسمبر المقبل، ما يعني أن مباراة القمة ستكون قبل نهاية الشهر ذاته، لتسجل المواجهة الرابعة للفريقين في شهر واحد.