الطريق إلى الثلاثية..الأهلي ينتظر 4 مباريات في 15 يوما بالكأس وأفريقيا -->

الطريق إلى الثلاثية..الأهلي ينتظر 4 مباريات في 15 يوما بالكأس وأفريقيا

 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة جهازه الفني الجنوب أفريقي بقيادة بيتسو موسيماني، خوض 4 مباريات مرتقبة خلال 15 يوما، تبدأ يوم 21 نوفمبر الجاري حتى يوم 5 ديسمبر.


ويخوض الأهلي أولى مبارياته المقبلة، في تمام الخامسة مساء يوم 21 نوفمبر المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية أمام أبو قير للأسمدة في ربع نهائي مسابقة كأس مصر.


ويخوض بعدها النادي الأهلي مباراته المصيرية أمام نادي الزمالك في التاسعة مساء يوم 27 نوفمبر، على ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وحال تخطي النادي الأهلي نظيره أبو قير، يواجه الاتحاد السكندري يوم 1 ديسمبر على ستاد السويس الجديد في تمام الثامنة مساء في نصف نهائي كأس مصر.


وأخيرًا يخوض الأهلي نهائي كأس مصر يوم 5 ديسمبر على ستاد القاهرة حال تخطي عقبة ناديي أبو قير في ربع النهائي والاتحاد في نصف النهائي، وذلك في طريقه لتحقيق الثلاثية عقب حسم بطولة الدوري بشكل مبكر.


وقد يلتقي النادي الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر أيضًا، حيث يواجه الزمالك إف سي مصر في ربع النهائي ثم يواجه طلائع الجيش في نصف النهائي حال صعوده ليواجه الأهلي مرة أخرى حال الوصول إلى اللقاء النهائي.



وأعلن مؤخرا حسام الزناتي مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم استقالته من منصبه مع ختام مسابقة الدوري الممتاز موسم 2019-2020.


وقدم الزناتي، مع خطاب استقالته، تصوره الكامل للموسم الجديد 20-2021 بعد الاجتماع مع مندوبي أندية القسم الممتاز، خاصة فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأولمبي قبيل المشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، وما يستتبعه من استكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، وذلك في ظل رغبة معظم الأندية في إقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.