تشكيل ناري للنادي الأهلي بعد حسم 3 صفقات -->

تشكيل ناري للنادي الأهلي بعد حسم 3 صفقات


طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ضم المارد الأحمر ثلاث صفقات بشكل رسمي حتي الآن خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، لتعزيز صفوف الفريق الأول استعدادا للموسم الكروي الجديد والذي يشهد منافسة القلعة الحمراء في البطولات المحلية وكذلك بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ونجح الأهلي في التعاقد مع هداف المقاولون العرب السابق ولاعب الأهلي الحالي طاهر محمد طاهر، بشكل رسمي لمدة خمس مواسم، بداية من الموسم المقبل كما حسم مسئولي النادي الأهلي الصفقة الثانية للمادفع المغربي بدر بانون نجم دفاع الرجاء المغربي السابق لتدعيم دفاعات الفريق الأول بالموسم الجديد ولمدة أربعة مواسم مقبلة.


وحصل المارد الأحمر أيضًا على خدمات اللاعب الشاب أحمد عبد القادر لاعب الفريق العائد من رحلة احتراف خارجي في نادي سبارتا براج التشيكي.


وبعد حسم صفقات الأهلي الجديدة من المنتظر أن يشهد التشكيل تغييرات عديدة في الموسم المقبل، بعد انضمام الصفقات الجديدة، بالإضافة لعودة بعض اللاعبين المعارين لصفوف النادي الأهلي مرة أخري، ويتوقع أن يكون تشكيل الفريق الأهلاوي بالموسم الجديد كما يلي:-


حراسة المرمي: محمد الشناوي


خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون ، ياسر إبراهيم، علي معلول


خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي


خط الهجوم: مروان محسن


وسينتظم بدر بانون المدافع الجديد للتادي الأهلي في مران الفريق الأسبوع المقبل، بينما ينتظم الثلاثي الدولي المحترف التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، والمالي أليو ديانج، لتدريبات الفريق يوم 19 نوفمبر الجاري بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في تصفيات امم افريقيا.


وانتظم الثنائي صالح جمعة ومحمود كهربا في مران الفريق الأول صباح اليوم الأحد، بعدما أن حصلا على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن مران الفريق أمس السبت، ومنح الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسيماني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الاثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء، استعدادا للمرحلة المقبلة.


يُذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نادي الزمالك في نهائي دوري ابطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى مواجهة أبو قير للأسمدة في منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر.