مواعيد مباريات الاهلي والزمالك في دور ال32 للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا -->

مواعيد مباريات الاهلي والزمالك في دور ال32 للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا

 

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الدور التمهيدي الثاني "دور الـ32" من النسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا.


وسيواجه الأهلي مع الفائز من مباراة مقديشو الصومالي وسونديب بطل النيجر، بينما يخوض الزمالك مباراته مع الفائز بين سياف الجيبوتي وجازيل التشادي.


وتقرر إقامة مباراتي الذهاب للأهلي والزمالك في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا أحد يومي 22-23 ديسمبر، والعودة ستقام أحد يومي 5 أو 6 يناير القادم، وستقام مباراتي الذهاب للفريقين خارج مصر، على أن تكون العودة داخلها لكلاهما.


أسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم (2020-2021)، عن مواجهة الأهلي للفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي، والتي ستجمع فريقي إيه أس سونيديب بطل النيجر ومقديشيو الصومالي.


وسيخوض الأهلي، مواجهة الذهاب، خارج الديار، قبل أن يستضيف الفريق الأحمر، مواجهة الإياب بالقاهرة.


كما أسفرت القرعة، عن مواجهة الزمالك للفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي، والتي ستجمع فريقي الغزال بطل تشاد والحرس الجمهوري بطل جيبوتي.


وأعفى "كاف"، الأهلي والزمالك من خوض الدور التمهيدي للبطولة، إلى جانب أندية الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، مازيمبي الكونغولي، ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، النجم الساحلي التونسي، الرجاء البيضاوي المغربي، حوريا الغيني، وأول أغسطس الأنجولي وفيتا كلوب الكونغولي.


ستقام مباريات دور الـ 32 لدوري الأبطال، أحد يومي 22، 23 ديسمبر 2020، على أن تقام مباريات الإياب، أحد يومى 5 و6 يناير 2021.


ومن المقرر، أن تقام مباريات ذهاب الدور التمهيدي أحد أيام 27، 28، 29 نوفمبر، على أن تقام مباريات الإياب، أحد أيام 4، 5، 6 ديسمبر.