الأهلي يرفع حالة الطوارئ بعد إصابة 12 حالة في الزمالك بكورونا -->

الأهلي يرفع حالة الطوارئ بعد إصابة 12 حالة في الزمالك بكورونا

 

يعقد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسات مع اللاعبين بشكل مستمر، من أجل إبلاغهم بضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


يأتي ذلك في أعقاب انتشار فيروس كورونا داخل نادي الزمالك، الغريم التقليدي للقلعة الحمراء، والذي ظهرت فيه 12 إصابة بين اللاعبين والإداريين خلال 24 ساعة بمختلف الفرق.


وطلب خالد محمود من لاعبي الفريق الأحمر والجهاز الفني والعمال، ضرورة الالتزام بالإجراءات وعدم الظهور في التجمعات، لعدم التعرض للإصابة بفيروس كورونا.


وشدد طبيب الأهلي على كافة العناصر المتواجدة بالفريق من لاعبين وعمال وجهاز فني وإداري بضرورة إبلاغه فورا حال شعور أي فرد بأي أعراض للفيروس من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع.


ويستعد الأهلي لمواجهة سماد أبو قير في الخامسة مساء يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية في ربع نهائي كأس مصر، على أن يواجه بعدها غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


قدم وسلة وطائرة.. 12 إصابة كورونا تضرب الزمالك


وتحولت ملاعب نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، إلى بؤرة للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الذي ضرب 10 لاعبين ومدرب وإداري داخل الفرق المختلفة بالقلعة البيضاء.


وسجل فريق كرة الطائرة بالزمالك 9 حالات على رأسهم محمد اللقاني المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى اللاعبين: أشرف اللقاني، ورشاد شبل، وأحمد فتحي، والسيسي، ومحمد مجدي، ورضا هيكل، وأحمد عبد العال درونكا، فضلاً عن إداري الفريق أحمد شعلان.


ولم يتوقف انتشار الفيروس داخل ملاعب الزمالك عند هذا الحد، حيث كشف مصدر داخل فريق كرة السلة الأول بالنادي الأبيض عن إصابة الثنائي هيثم السحرتي وعمر هشام، وأشار المصدر إلى أن حالة الثنائي مستقرة ولم تتدهور مثلما تردد.


وكان فيروس كورونا قد ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما أصيب حازم إمام الظهير الأيمن للقلعة البيضاء بفيروس كورونا.